مقاول ساندوتش بانل بالرياض

مقاول تركيب ساندوتش بانل

نوفر لك أفضل مقاول تركيب ساندوتش بانل قادر على إدارة مهام العمل بفاعلية وإخراجه في صورة نهائية رائعة، يوجد لدينا خامات عزل جيدة، ونعتمد في تطبيق مهام العمل على خبراء ومتخصصين في جميع المجالات لديهم القدرة على حل أي مشكلة تواجهك مهما كانت صعوبتها.

ونهتم بتوفير أسعار مثالية للجميع، اطلع على المزيد من التفاصيل حول خدمة تركيب ساندوتش بانل وأهم المزايا بمتابعة السطور القادمة.

مقاول تركيب ساندوتش بانل

إن كنت تريد مقاول تركيب ساندوتش بانل فنحن نقدم لك أفضل الخدمات على الإطلاق ولدينا عدد كبير من العمالة والمتخصصين يمكنهم مساعدتك في حل أي مشكلة بطرق سهلة وفعالة وبتكلفة قليلة، اطلع على خدمات التركيب ومميزاتها بمتابعة مقالنا.

الساندوتش بانل من الخيارات المثالية لحماية الأسطح والجدران وله فاعلية كبيرة في التغطية  لمناطق محددة لحمايتها من أضرار العوامل الخارجية المتنوعة.

فيمكن تركيبه على أسطح المنازل القريبة من المطارات والتي ترتفع بها درجات الحرارة بشكل مبالغ فيه ويمكن تركيبه على أسطح وجدران المستودعات والمخازن لحمايتها وتوفير درجات حرارة محددة ويستخدم أيضًا في الواجهات الخارجية للفنادق والمكاتب والمؤسسات والأنشطة التجارية والصناعية بمختلف أنواعها.

يعمل أيضًا على حماية الأعمدة والأسقف المعلقة وتغطية الجدران الداخلية للمنازل ولكن يجب تركيبه بواسطة شركة متخصصة ولا ننصح بالاعتماد على العمالة الفردية حتى تحصل على خدمات عالية مقابل أسعار جيدة.

مقاول ساندوتش بانل بالرياض
مقاول ساندوتش بانل بالرياض

أفضل مقاول تركيب ساندوتش بانل

نقدم لك أفضل مقاول تركيب ساندوتش بانل وعمالة متخصصة في مجال العزل باستخدام ألواح الساندوتش بانل، نهتم دائمًا بتوفير أعلى خدمة للعميل من خلال تطوير خدماتنا وتوفير أحدث التقنيات التي تعمل على إنجاز مهام العمل بشكل سريع ووفقًا لمقاييس عالمية.

نتبع طريقة تركيب جيدة نعمل وفقًا لخطوات مدروسة حتى يتم التركيب بكفاءة عالية دون أي عيوب أو أخطاء لتفادي أعمال التغيير والصيانة خاصةً وأن الساندوتش بانل يتميز بعمر افتراضي كبير مقارنةً بالكثير من أنواع مواد العزل الأخرى.

اقرأ أيضًا:تركيب غرف صاج وسندوتش بنل الرياض و هناجر مظلات صاج بنل سندويتش

أسباب تركيب ساندوتش بانل

توجد أسباب كثيرة تدفعك لاختيار ساندوتش بانل عن غيره من مواد العزل الأخرى وهذا لأنه يساعدك في الآتي:

  • توفير الطاقة بنسبة 45% على الأقل لأنه يوفر تدفئة كبيرة للمكان ويقلل من استهلاك الكهرباء وأجهزة التدفئة التقليدية.
  • خفيف الوزن مما يقلل الحمل على المبنى فهو من المواد المصنوعة بدقة عالية.
  • العمر الافتراضي طويل مما يوفر حماية كبيرة للمكان على المدى الطويل.
  • يمكن تركيبه في كل أنواع الأسطح الخرسانية والمعدنية أو أسطح الشينكو.
  • سهل التركيب ويوفر مظهر جمالي ممتاز للمكان.

اقرأ أيضًا: تركيب الواح ساندوتش بانل العازلة و مظلات بنل صاج ومستودعات كبيره

مميزات تركيب ساندوتش بانل

تتنوع الخصائص المكونة لألواح الساندوتش بانل والتي تجعله الأفضل على الإطلاق للأسطح والجدران وهي كالتالي:

  • لين جدًا ويمكن صناعته وتركيبة بسهولة ووفقًا لرغبات كل عميل.
  • مقاوم جيد للمواد المذيبة ولا يتعرض للصدأ أو التآكل.
  • يوفر عزل حراري متكامل للمبنى ويعزل الهواء والرياح الشديدة.
  • يساعدك على تهيئة وتصميم الواجهات الخارجية للمبنى من مواد جيدة مثل الخشب أو المواد التي تشبه الرخام لإعطاء مظهر جمالي مناسب.
  • مقاوم للمواد الكيميائية والأشعة الفوق بنفسجية.
  • صديق للبيئة لأنه مكون من الألومنيوم.

ساندويش بانل للغرف والملاحق

تركيب مظلات بانل2

مظلات صاج بلن 2

بنل

بلن بأسعار رخيصة6

أسعار مقاول ساندوتش بانل

تختلف أسعار مقاول تركيب ساندوتش بانل من مكان إلى آخر تبعًا لعدة عوامل مختلفة منها سُمك اللوح المستخدم في العزل والخامات الملحقة التي تستخدم أثناء العمل ومساحة المكان وكمية المواد والأدوات المطلوبة وعدد العمالة اللازمة لإنجاز المهام.

وبالرغم من ذلك نحرص دائمًا على توفير أقل سعر بالأسواق دون أن يؤثر هذا على جودة الخدمة مطلقًا لأننا نوفر خيارات مختلفة تناسب كافة العملاء، ونقوم بعمل عروض وخصومات متنوعة على الخدمات المتاحة مما يسمح للعميل بالحصول على أعلى جودة بأقل تكلفة.

اقرأ أيضًا: تركيب ساندويش بانل للغرف والملاحق و مظلات لكسان

أرقام مقاول ساندوتش بانل

لدينا خدمة عملاء ممتازة وفريق متكامل جاهز للرد على جميع الاستفسارات المتعلقة بالخدمة يمكنك التواصل معنا في أي وقت على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع لطلب الخدمة أو الاستعلام عن الخدمات الأخرى وإبداء الاستفسارات حول ما تريده.

عند الاتصال بمقاول تركيب ساندوتش بانلسيرد عليك أحد ممثلي الخدمة فورًا لبحث استفسارك أو تسجيل طلب الحصول على خدمة تركيب ساندوتش بانل وتحديد موعد لمعاينة المكان وتحديد التكلفة الفعلية للخدمة بناءً على المساحة والخامات اللازمة لإنجاز مهام العمل.

اقرأ أيضًا:حداد مظلات وسواتر و سواتر قماش

نصائح مقاول تركيب ساندوتش بانل

بما أن مقاول تركيب ساندوتش بانل الأفضل في هذا المجال تهتم مظلات وسواتر اركان بتقديم نصائح لعملائها من واقع خبراتنا السابقة بعزل الساندوتش بانل، وهي كالتالي:

  • يجب التأكد من مستوى الألواح قبل تثبيتها باستعمال ليزر مستوى أو مسطرة لتجنب أي مشكلة بعد عملية التركيب.
  • ضرورة استعمال أدوات تثبيت مثل المسامير والزوايا المعدنية بطول حافة اللوح لعمل تواصل بين الألواح وزيادة قوتها.
  • يجب استعمال مواد مانعة للتسرب مثل الشرائط اللاصقة أو السيليكون للتخلص من الفتحات بين الألواح والإطار والجدران.
  • عند تركيب الألواح إلى جانب بعضها تأكد من تداخلها من ناحية الحواف قبل تثبيتها ويمكن استعمال معجون سيليكون إن لزم الأمر.

مقاول تركيب ساندوتش بانل

مقاول تركيب ساندوتش بانل1

مقاول تركيب ساندوتش بانل2

مقاول تركيب ساندوتش بانل3

مقاول تركيب ساندوتش بانل4 مقاول تركيب ساندوتش بانل5

ما هو الساندوتش بانل

هو عبارة عن ألواح مخصصة لحماية المباني من العوامل الخارجية التي تؤثر على جودة العيش داخلها فهو من الحلول الاقتصادية والعملية للوصول إلى أبنية قوية فهو عامل مساعد للوقاية من أي مشكلة، يحمي من الصوت والحرارة.

ويمكن استخدامه أيضًا لإنشاء غرف التبريد بدرجات حرارة معينة لحماية البضائع والمنتجات الحساسة من التلف والتي تتطلب حمايتها الحفاظ عليها في درجات حرارة محددة.

ما هي مقاسات ساندوتش بانل

يمكن أن تختلف سماكات وقياسات الساندوتش بانل من الحجرات والغرف عن غيرها سواء كانت مستودعات وهناجر، والأماكن الكبيرة في المساحة تحتاج إلى سُمك أعلى وتستخدم السماطات الصغيرة في المساحات الضيقة، ويتوفر لدينا جميع المقاسات من ألواح ساندوتش بانل وهي كالتالي:

  • ألواح بسُمك 3 سم، 10 سم، 7,5 سم، 15سم، 20 سم.
  • ألواح مصنوعة من الشينكو بسُمك يصل إلى 0,70.
إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!