هناجر مظلات صاج بنل

هناجر مظلات صاج بنل سندويتش بسمك متعدد ومواصفات قياسية وأسعار حصرية

هناجر مظلات صاج بنل سندويتش تتوفر لدينا بمواصفات فنية قياسية، وبأسعار حصرية ملاءمة لجميع العملاء، سواء شركات أو أفراد بالإضافة لتركيبها من صاج الحديد المجلفن الذي يوفر صلابة إضافية للهيكل، مما يجعله قادراً على تحمل الأحمال الثقيلة.

علاوة على ذلك نوفر ألواح سندويتش بنل أيضاً ذات عزل صوتي ممتاز، مما يجعل المظلات والهناجر ملاءمة لكافة الاستخدامات، بالإضافة لذلك نقدم الكثير من العروض الحصرية والمتجددة بشكل دوري لتلبية احتياجات العملاء، وكذلك الخصومات الخيالية على كافة الخدمات.

أفضل شركة تركيب هناجر مظلات صاج بنل سندويتش

هناجر مظلات صاج بنل سندويتش هي نوع من الهناجر المتاحة لدينا، والتي يتم إنشاؤها باستخدام إطار معدني مغطى بألواح صاج بنل ساندويتش، وتتميز بقدرتها على تحمل الأحمال الثقيلة.

نالت مظلات وسواتر اركان أفضلية كبيرة وتمتعت بسمعة طيبة بين الكثير من الشركات، مما جعلها إحدى الشركات الرائدة بمجال تصميم وتركيب وتنفيذ وتوريد كافة مستلزمات وخامات هناجر مظلات صاج بنل سندويتش، بالإضافة لكونها تمتلك خبرة واسعة في مجال التركيب.

حيث نضم طواقم عمل تتميز بالإحترافية والمهارة العالية، والتي تستخدم مواد عالية الجودة في تركيب الهياكل، بالإضافة للكثير من المميزات التي تتمتع بها شركتنا، مثل تقديمها لأسعار مرضية لجميع العملاء، وأيضاً الاستجابة السريعة لمختلف العملاء وتنفيذ الخدمات خلال وقت قياسي.

هناجر مظلات صاج بنل
هناجر مظلات صاج بنل

مميزات تركيب هناجر مظلات صاج بنل سندويتش

تتمتع هناجر مظلات صاج بنل سندويتش بمميزات متعددة تجعلها خياراً مثالياً لمجموعة واسعة من الاستخدامات، التي يسعى لتطبيقها الكثير من العملاء ومن أبرز مميزاتها ما يلي:-

  • تتميز ألواح بنل ساندويتش بقوتها ومقاومتها للعوامل الجوية القاسية مثل الرياح الشديدة والأمطار الغزيرة، علاوة على أن صاج الحديد يوفر صلابة إضافية للهيكل، مما يجعله قادراً على تحمل الأحمال الثقيلة.
  • تعرف ألواح بنل ساندويتش بخصائصها العازلة للحرارة، مما يساعد على الحفاظ على درجات حرارة مريحة داخل الهنجر أو المظلة، وبالتالي يجعلها مناسبة للاستخدام في المناخات الحارة والباردة على حد سواء.
  • إتاحة عزل صوتي ممتاز، مما يجعلها مناسبة للاستخدام في الأماكن التي تتطلب بيئة هادئة، فضلاً عن تميز هناجر مظلات صاج بنل سندويتش بسهولة تركيبها وفكها، مما يجعلها خياراً عملياً وفعالاً.
  • تعتبر هناجر ومظلات الصاج بانل خيار اقتصادي مقارنة بالأنواع الأخرى من الهياكل، حيث توفر تكلفة تركيب وصيانة منخفضة.
  • تتوفر هذه الهناجر والمظلات بأشكال وأحجام وألوان مختلفة لتناسب احتياجاتك الخاصة، بالإضافة لكونها تستخدم بشكل شائع لتخزين البضائع والمعدات والأدوات.

اقرأ أيضًا:مظلات برجولات و سندويتش بنل

مراحل تركيب هناجر مظلات صاج بنل سندويتش

تختلف خطوات تركيب هناجر مظلات صاج بنل سندويتش حسب نوع الهيكل والمواد المستخدمة في تركيبه، لذا؛ يجب امتلاك خبرة واسعة في مجال تركيب هذه الهياكل واستخدام مواد عالية الجودة، واتباع مجموعة من الخطوات بشكل تسلسلي على عدة مراحل كما يلي:-

مرحلة تحديد الموقع المناسب لتركيب الهيكل.

يتم خلال هذه المرحلة تحديد أبعاد الهيكل المطلوبة من خلال اختيار نوع الهيكل المناسب (مظلة أو هنجر)، بالإضافة لاختيار نوع ألواح بنل ساندويتش المناسبة، كما يتم اختيار المواد المستخدمة في تركيب الهيكل (صاج، حديد، ألمنيوم)، وكذلك الحصول على التصاريح اللازمة من الجهات المختصة.

مرحلة تجهيز الموقع

يتم في هذه المرحلة تنظيف الموقع من أي عوائق، بالإضافة لتسوية الأرضية وإنشاء أساسات الهيكل.

مرحلة تركيب الهيكل

تركيب الأعمدة الرئيسية للهيكل يتم عن طريق تركيب العوارض المتقاطعة، ثم تركيب ألواح بانيل سندويتش على السقف والجدران، وبعدها تركيب كل من الأبواب والنوافذ وأنظمة الصرف، وأنظمة الإضاءة والتهوية.

مرحلة الفحص والصيانة

يقوم طواقم العمل خلال تلك المرحلة بفحص الهيكل للتأكد من سلامته، بالإضافة لإجراء اختبارات التسرب، وصيانة الهيكل بشكل دوري.

اقرأ أيضًا: مستودعات كبيره و مظلات صاج بنل

حداد تركيب وتثبيت هناجر مظلات صاج بنل سندويتش

يتوفر لدينا حدادون متخصصون في تثبيت وتركيب كافة أنواع هناجر مظلات صاج بنل ساندوتش، باحترافية عالية طبقاً لكافة المعايير العالمية المتعلقة بالجودة والسلامة.

علاوة على تنفيذ كافة التصميمات التي يتم وضعها من قبل المهندسين لدينا، والتي تتلاءم مع طبيعة المساحات المختلفة للهناجر والمستودعات والمظلات.

بالإضافة لقدرته على تثبيت وتركيب الدعائم والأعمدة بشكل تقني، باستخدام العديد من الأدوات والمعدات ولصق ألواح الساندوتش بانيل، باستخدام المسامير والبراغي والخوابير، أو عن طريق العديد من الطرق الأخرى المتعلقة بهذا المجال.

مثل طرق اللحام التي تتم بالاعتماد على معدات خاصة، مما يساهم في خروج الأعمال بكفاءة عالية، والإنتهاء من الخدمات خلال الموعد المتفق عليه مع العملاء وبأسعار مناسبة.

اقرأ أيضًا: افضل حداد ابواب وشبابيك و مقاول هناجر حديد

فني تركيب وصيانة هناجر مظلات صاج بنل سندويتش

يتوفر لدينا فنيون متخصصون من أمهر الكوادر البشرية، والقادرين على رفع المقاسات وتحديد أماكن الهناجر والمظلات باحترافية عالية، فضلاً عن قدرتهم العالية على صيانة وتركيب مختلف الهناجر، ذات الأغراض والاستخدامات المتعددة طبقاً لاحتياجات العملاء خلال وقت قياسي.

ويرجع ذلك إلى مهاراتهم العالية التي اكتسبوها نتيجة العمل لدينا في الشركة، صاحبة سابقة الأعمال المزدهرة بالعديد من الخدمات الناجحة، علاوة على الخبرة الطويلة لديهم واختيارهم من قبل الشركة، وفقاً لمجموعة من المعايير أو المقاييس التي تحدد بناء على الخبرة والمؤهلات العلمية.

مظلات صاج بلن 2

مظلات صاج بلن سندويتش

مظلات صاج بلن12

سندويتش بلن

تركيب مظلات صاج بلن

أسعار توريد وتركيب هناجر مظلات صاج بنل سندويتش

نوفر أسعار حصرية لجميع العملاء لا منافس لها، حيث نتيح توريد وتركيب جميع هناجر ومظلات الساندوتش بنل بأسعار مرضية لجميع العملاء، مصحوبة بالعديد من العروض الحصرية والمتجددة بشكل دوري، لتلبية مختلف احتياجات العملاء من الأفراد والشركات.

بالإضافة لخصومات ذات نسب مرتفعة خلال كافة الأوقات من السنة، لتخفيض تكلفة الخدمات وأيضاً تقديم العديد من الضمانات، التي تشمل الصيانة المجانية ومعالجة أخطاء التركيب والتوريد الشائعة.

ما هي أبرز العوازل المستخدمة في عزل هناجر ومظلات للبانيل؟

هناك الكثير من الأنواع التي تستخدمها شركتنا في عزل هناجر ومظلات للبانل، والتي من أبرزها البوليسترين الموسع (EPS) والبولي يوريثين (PU) والصوف الصخري.

هل توفرون ضمانات على خدمات تركيب الهناجر والمظلات للبانيل؟

نعم، تتيح الشركة ضمانات متعددة تصل ل 10 سنوات، من أجل تغطية تكاليف الصيانة والتنظيف، بالإضافة لمعالجة الأخطاء الفنية للتركيب.

هل تقدم الشركة خدماتها بأسعار حصرية لجميع العملاء؟

بالطبع، تقدم الشركة خدماتها في كافة أنحاء البلاد بنفس الأسعار، علاوة على إمكانية الاستمتاع بعروض وخصومات خيالية.

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!