سواتر خشبية

سواتر خشبية

السواتر لها أهمية كبيرة في توفير الخصوصية للمنازل والأماكن الخاصة ويمكن تطبيقها في البلكونات والرووف والأسطح وفي الحدائق لتمنع تطفل الآخرين وتحجب الرؤية، ويمكنك تركيب سواتر خشبية ممتازة بتصميمات مختلفة كلاسيك ومودرن حسب رغبتك عند التواصل معنا.

فنحن نقدم أفضل خدمة تصميم وتركيب بأقل سعر، ولدينا عدد كبير من العمالة يمكنه مساعدك في الوصول إلى الشكل ووالحجم المناسب للمكان، اطلع على المزايا المتاحة وأهم المعلومات عن السواتر وتركيبها بمتابعة السطور القادمة.

سواتر خشبية

يمكنك الآن تركيب سواتر خشبية بخامات عالية الجودة وتصميمات حديثة لحجب الرؤية بنسبة عالية وتوفير تهوية جيدة للمكان لدينا العديد من التصميمات التي تناسب جميع الأذواق، اطلع على المزيد من التفاصيل عن المزايا  المتاحة بمتابعة مقالنا.

يوجد أنواع مختلفة من السواتر المصنوعة من الخشب عالي الجودة الذي يحد من العوامل الخارجية الضارة مثل الحرارة والغبار والأتربة، ويوجد لدينا فريق متكامل من العمالة المتخصصة في تركيب السواتر الخشبية في المنازل والفلل والأسطح والرووف والأفنية والملاعب وغيرها.

نقوم باستخدام الأخشاب المعالجة والمزوده بمواد عازلة لتحسين مقاومتها للتآكل والرطوبة جميع الانواع لدينا مزودة بمواد عازله للمياه ومقاومة للرطوبة والعفن وتصميماتها جذابة تتناسب مع جميع اشكال الديكورات الحديثه.

سواتر خشبية
سواتر خشبية

مميزات سواتر خشبي

تتميز السواتر الخشبية بمزايا كثيرة وتتوفر بأنواع مختلفة وارتفاعات متعددة يمكن اختيارها تبعًا لرغبتك وهدفك من استخدامها وأهم المزايا كالتالي:

  • تحجب الرؤية عن المنزل بنسبة 100%.
  • تمنحك خصوصية كبيرة وتوفر حماية إضافية للمكان ضد العوامل الخارجية.
  • تتنوع ألوانها وتصميمتها بما يتناسب مع كل أشكال الديكورات الكلاسيك والمودرن.

اقرأ أيضًا: مظلات وسواتر حدائق و مظلات وسواتر الرياض

استخدامات سواتر خشبية

السواتر الخشبية لها اسخدامات كثيرة ومناسبة في المنازل والفلل والمؤسسات والحدائق الخاصة وأهم استخدامتها كالتالي:

  • حجب الرؤية ومنع تطفل الآخرين على أصحاب المنزل.
  • تحسين شكل المكان والوقاية من تأثيرات العوامل الجوية.
  • حماية المنزل من أشعة الشمس وتوفير نسبة تظليل.

اقرأ أيضًا:مظلات متحركة وسواتر شينكو

انواع السواتر الخشب

تتنوع تصميمات السواتر الخشب ويمكن استخدامها لأغراض متعددة في المنازل والفلل والأماكن الحيوية لتقسيمها أو حجب الرؤية وأفضل الأنواع الخشبية تنقسم كالتالي:

سواتر خشبية مجدولة

هي عبارة أخشاب بلاستيكية تمت معالجتها بألوان مختلفة لا تتغير خواصها مع مرر الوقت وتتميز بقوة التحمل والمتانة وتسمح بمرور الهواء من خلالها بنسبة 25% وتحجب الرؤية وتقاوم العوامل الخارجية.

سواتر شرائح

تعتبر من أفضل الأنواع لأنها مقاومة للرطوبة والحرارة ومياه الأمطار والغبار ومكونة من البلاستي المعالج وتتوفر باشكال خشبية جميلة، ضد الكسر والتسوس، وتحجب الرؤية بنسبة 100% وتسمح بتمرير الهواء بنسبة 5% وتتوفر بألوان مختلفة لتناسب جميع الديكورات.

سواتر خشبية الرياض

يمكننا تركيب وتوريد جميع أنواع السواتر الخشبية لكل أنحاء المملكة، نهتم بجودة الخدمة ونحرص على توفير مواصفات عالية، نقدم خدماتنا في المشروعات الكبيرة مثل المؤسسات الحكومية والخاصة ونقوم بعمل سواتر بمساحات وارتفاعات مختلفة لتناسب الفلل والمنازل متوسطة المساحة ولدينا فريق كبير من العمالة ماهر في العمل يقدم خدمات سريعة وجودتها ممتازة.

اقرأ أيضًا: خيام وبيوت شعر الرياض و محل مظلات بالرياض

تركيب ساتر خشبي متحرك

نقوم بتركيب  كل انواع السواتر المتحركة من الخشب للاحواش وفي المنازل والفلل بالوان وتصميمات مختلفه لحجب الرؤية الساتر الخشبي المتحرك مكون من رقائق خشبية مقاومة الحرارة والأمطار والرطوبة وضد التسوس والتشقق وتظل بحالتها لفترة طويلة من الزمن حتى مع الاستعمال المتكرر.

ويمكن تركيبه في المباني والمتنزهات والحدائق العامة وفي أماكن الاستراحات وتم تركيبه بطريقة بسيطة حيث تلف قطعة الخشب على شكل شرائح بشكل منتظم لتعطي مظهر جمالي رائع.

اقرأ أيضًا: مظلات برجولات و سواتر

سواتر خشب بلاستيكي

السواتر الخشبية مصنوعة من مواد مختلفه ليس فقط الخشب بل تشمل البلاستيك مما يمنحه قوة كبيرة ومتانة عند الاستخدام ويجعله مقاوم للعوامل الجوية الخارجية وضد الصدأ والتآكل.

توفر مظلات وسواتر اركان تصميمات متنوعه بمقاسات مختلفه لتناسب جميع الاذواق يتم تنفيذها بطريقة احترافية ومبتكرة من خلال فريق متخصص في تصميم وتنفيذ وتركيب السواتر.

خشب بلاستيكي2

خشب بلاستيكي3

خشب بلاستيكي4 1

سواتر خشبية متحركة

يتم تثبيت السواتر الخشبية باستعمال مادة بولي ايثيلين ويتم تركيبها اما شرائح مضفرة، فيتم لف القطع على شكل ضفائر وتجديدها وتركيب قواعد فوق السطح وتثبيتها بحديد قوي.

ويمكن أيضا تركيبها على الأسوار وتثبيتها بقواعد حديدية متينة مع لصقها بمادة بولي ايثلين ووضعها جنباً إلى جنب حتى تعطي مظهر جمالي جذاب، ويمكن الخلط بين أكثر من عمل في مكان واحد.

فيتم تثبيت السواتر على الأرض والأسوار وتركيب جزء متحرك من السواتر مع إمكانية خلط الألوان وترتيبها بطريقة فنية لإضفاء مظهر جمالي مميز.

سواتر خشبية داخلية

يمكن تركيب السواتر الداخلية على المسابح وبين قسم النساء والرجال لعمل حاجز وحجب الرؤية، ويمكن أيضًا تركيبها في الحدائق المنزلية على الاستراحات أو في الجلسات أو بمداخل السيارات وبالقرب من ابواب الفلل أو في المؤسسات الحكومية بمنطقة عمل السيدات ،مما يوفر خصوصية تامة للجميع.

يوجد لدينا تصميمات فخمة مناسبة لإمكانيات الجميع والعمل لدينا يتم بكفاءة عالية وبوقت سريع يمكن طلب خدماتنا في أي وقت.

سواتر خشبية خارجية

يتم تركيب السواتر الخارجية للحماية من العوامل الضارة مثل الرطوبه المرتفعه في بعض المناطق ونحن نستخدم أجود أنواع الاخشاب التي تقاوم عوامل التلف ونقوم بالعمل وفقا لمعايير وارشادات محددة تضمن للعميل الاستمتاع بسواتر متينة وقوية.

سواتر خشبية شرائح ومجدول

نوفر لعملائنا سواتر خشبية شرائح ومجدول يمكن تركيبها في الحدائق وعلى الأسوار لحجب الرؤيه وإدخال تهوية المكان وتوفير الخصوصيه الكامله،  تتوفر بألوان مختلفة يمكنك اختيارها حسب ذوقك الشخصي ويمكنك أيضا الاستعانة بخبرتهم في هذا المجال.

لدينا مهندسون خبراء في تصميم وتركيب كل انواع السواتر ويمكنهم مساعدتك في الوصول للشكل والحجم المناسب لطبيعة المكان فلا تتردد في طلب خدماتنا الآن.

بلاستيك 5 679x430 1

خشبية شرائح ومجدول

خشبية شرائح ومجدول2

سعر سواتر الخشب البلاستيكي

نوفر دائمًا أسعار مميزة لعملائنا في كل مكان مع الاهتمام بتوفير جودة عالية وخامات ممتازة، نهتم أيضًا بعمل المزيد من الخصومات والعروض وإدراج أنظمة سداد سهلة، وبالرغم من هذا تختلف التكلفة الفعلية للخدمة تبعًا لنوع السواتر المراد تركيبها ومساحة المكان وحجم الساتر ونوعية الخامات المستخدمة للتركيب وعدد العمالة المطلوبة.

وعند التواصل معنا يمكنك الاطلاع على خطط الأسعار الحالية وتحديد موعد لعمل معاينة للمكان وتحديد التكلفة الفعلية على أرض الواقع بعد رفع المقاسات وتحديد نوع الخامات.

ما هي السواتر الخشبية؟

السواتر الخشبية عبارة عن خليط من ألياف الخشب الذي تمت معالجته ومضاف لها بودرة البلاستيك بنسب محدده، وتتصف بالصلابة والمتانة والقدرة على تحمل العوامل الخارجية الطبيعية.

كم ارتفاع الساتر؟

تبدأ ارتفاعات السواتر من متر وحتى سبعة أمتار تختلف تبعا للمساحة والغرض من تركيبها.

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!