مظلات حدائق

مظلات وسواتر حدائق

استمتع بخدمة تركيب مظلات حدائق عالية الجودة بأقل سعر على مستوى المملكة، لدينا أجمل التصميمات التي تناسب كافة المساحات، ونقوم بخدماتنا بالاعتماد على فريق كامل من العمالة الخبيرة في مجال العمل لديها حلول سحرية لأي مشكلة تعلق باختيار النوع المناسب للمظلات

يمكنك الحصول على الخدمة والاستفادة بمزايا كثيرة وضمان شامل على أعمال التركيب، اطلع على أهم المعلومات حول الخدمة وأهم أنواع المظلات ومميزاتها بمتابعة السطور التالية.

مظلات حدائق

نقدم لعملائنا أجمل المظلات للحدائق بأشكال متنوعة مصنوعة من الخشب والحديد والفيبر جلاس وغيرها ثابتة أو متحركة، وتوجد لدينا تصميمات تركية بألوان وأشكال راقية يمكن اختيارها حسب ذوقك

لدينا فريق كامل من الفنيين والمهندسين الخبراء بكل أنواع المظلات يمكنهم مساعدتك في حل أي مشكلة تواجهك في اختيار المظلة المناسبة لمساحة المكان وطبيعته.

مظلات حدائق
مظلات حدائق

تركيب مظلات حدائق في الرياض

مظلات الحدائق لها أهمية كبيرة في توفير تظليل شامل فيمكن تصميمها بحديقة المنزل أو في الحدائق العامة لتحمي من درجات الحرارة العالية والوقاية من الرياح والأمطار الشديدة

ونحن من أفضل الشركات في مجال تركيب المظلات بشكل عام نوفر لك أسعار حصرية لا يمكن الوصول لها في أي مكان آخر يقدم هذه الخدمات على مستوى الرياض وخارجها، نحرص على رضاء عملائنا ونوفر لهم خصومات وعروض مميزة لا يجب تفويتها.

اقرأ أيضًا: مظلات الشد الانشائي و سواتر شينكو

مظلات حدائق خشبية

المظلات الخشبية من الخيارات الفخمة التي تناسب جميع الديكورات سواء كان التصميم لحديقة منزل خاص أو في أحد الحدائق العامة، ولا تتوقف مميزاتها على المظهر الجمالي فقط فهي عملية كثيرًا وتمنح المكان تظليل عالي وعزل شامل للحرارة والمياه

ونحن نوفر خامات أخشاب عالية الجودة تدوم مدة طويلة من الزمن دون تغيير، يمكنك الاستعانة بخدماتنا والاستفادة بمزايا كثيرة وضمان كامل على أعمال التصميم والتركيب.

اقرأ أيضًا: خيام وبيوت شعر الرياض و محل مظلات بالرياض

مظلات حديد للحدائق

المظلات الحديدية من الخيارات المثالية أيضًا في الحدائق العامة لأنها تتميز بقوة ومتانة عالية، تتوفر لدينا تصميمات كثيرة بمقاييس مختلفة تصلح للمساحات الصغيرة والكبيرة

يمكننا تنفيذ أي تصميم ترغبه وندهن المظلات الحديدية باستخدام أنواع دهانات مقاومة لعوامل الصدأ، هذا النووع من المظلات مقاوم جيد للرياح والأتربة والتقلبات الجوية المختلفة.

اقرأ أيضًا: مظلات برجولات و مظلات بولي ايثيلين

مظلات حدائق منزلية

حديقة المنزل لها أهمية خاصة فهي مكان لالتقاء العائلة وعندما ترغب في تصميم مظلة جديدة يجب اختيارها بعناية كبيرة حتى تتناسب مع مساحة المكان وتوفر تظليل كافي عند جلوس أفراد أسرتك للاستمتتاع بظلها

يوجد لدي مظلات وسواتر اركان خيارات متنوعة مصنوعة من مواد جيدة مثل الخشب أو الحديد وأقمشة بي في سي وغيرها فيمكنك اختيار ما يناسب إمكانياتك والاستماع بخصوماتنا الحصرية على الخدمة.

حدائق منزلية

حدائق منزلية2

حدائق منزلية3

مظلات حدائق متحركة

المظلات المتحركة عملية جدًا وسهلة في استخدامها وتنظيفها فيمكن فكها وطيها بسهولة وتتميز بمظهر رائع يضفي على المكان رقي وفخامة بالرغم من بساطتها

ويمكن استخجامها في الحدائق المنزلية خاصةً إن كانت مساحتها صغيرة، حيث يمكن التحكم بها في أي وقت، ويوجد لدينا فريق متخصص لتركيب المظلات المتحركة بأقل الأسعار.

اقرأ أيضًا: مظلات خشب و سواتر

مظلات جلسات حدائق

جلسات الحدائق لا تصبح مريحة إلا بعد تركيب مظلة مناسبة لها لحماية أفراد العائلة من التقلبات الجوية المعتادة وحرارة الشمس المرتفعة، فإذا كنت تريد تعزيز الجلسات بمظلات عملية ومريحة فيوجد لدينا تصميمات رائعة تناسب إمكانيات الجميع ثابتة ومتحركة من الخشب أو الحديد أو قماش بي في سي وغيرها.

مظلات حدائق ساكو

نقوم بتركيب مظلات حدائق ساكو بانواع مختلفة منها المخصص للجلسات الخارجية الجانبية والمظلات التي تضم عمود للجلسات، ويوجد لدينا تصميمات عصرية منها المعلقة والقابلة للسحب وأخرى مصنوعة من مواد متينة مثل الألومنيوم وتتوفر بألوان مختلفة تناسب أشكال ديكورات الجلسات، نوفر مظلات مع ذراع تدوير للتحكم بها كما تريد.

مظلات حدائق فيبرجلاس

مظلات الفيبر جلاس من الخيارات المناسبة للحدائق الخارجية وتصلح للأماكن العامة وفي النوادي لأنها مقاومة للعوامل الخارجية وتتمتع بصلابة كبيرة فهي مصنوعة من مادة الفيبر جلاس القوية مما يجعلها مناسبة للأجواء الصعبة وتكافح الصدأ وغير قابلة للتآكل، يكثر استخدامها في المناطق الساحلية داخل الشاليهات والفنادق والمنتزهات بشكل عام.

مميزات مظلات حدائق

مظلات الحدائق تحظى بأهمية كبيرة نظرًا لما توفره من مزايا كثيرة فعند تركيبها سيصبح المكان أفضل لأنها تميز بما يلي:

  • تتوفر بألوان وتصميمات مختلفة تصلح لجميع أشكال الديكورات.
  • تحمي من أضرار العوامل الخارجية والتقلبات الجوية.
  • تحجب أشعة الشمس توفر تظليل عالي.
  • تعزل مياه الأمطار.
  • مقاومة للرياح الشديدة.

مظلات حدائق

مظلات حدائق2

مظلات حدائق3

مظلات حدائق4

أسعار مظلات حدائق

نوفر لعملائنا عروض وخصومات متميزة على كل أنواع المظلات ولدينا أفكار كثيرة توافق جميع الرغبات وعلى الرغم من هذا قد تزيد أو تقل التكلفة الفعلية للخدمة تبعًا لمساحة المكان ونوع الخامات المستخدمة لتركيب المظلة وعدد العمالة المطلوبة إلا أننا نهتم كثيرًا بتطوير الخدمة ونوفر خامات مستوردة عالية الجودة بأقل الأسعار.

أشكال مظلات الحدائق

مظلات الحدائق تتوفر بأشكال وتصميمات مخلفة فسواء كانت مصنوعة من الخشب أو الحديد أو الفيبرجلاس يمكنك الاختيار من ضمن الأشكال الآتية:

  • الشكل السداسي.
  • المظلات الدائرية.
  • الشكل الهرمي والمخروطي.
  • مظلات نصف دائرية.
  • تصميمات مظلات متحركة أو ثابتة أو معلقة.

هل مسموح وضع المظلات امام المنزل؟

إن كنت تريد تركيب مظلة خارج منزلك يجب الحصول على تصريح من البلدية حتى لا تتعرض لقرار إزالة فيما بعد.

كيف اركب مظلة؟

تركيب المظلات لدينا يتم بالاعتماد على خطوات محددة تتلخص فيما يلي: تثبيت الهيكل المكون للمظلة باسخدام خامات قوية. دهان هيكل المظلة لحمايته من العوامل الخارجية. تركيب غطية للمظلة من خامات قوية وفقًا لرغبة العميل.

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!