مظلات بولي ايثيلين

مظلات بولي ايثيلين

إن كنت تفكر في تركيب مظلات بولي ايثلين يجب الاعتماد على عمالة متخصصة ولديها خبرة كبيرة في مجال العمل للوصول إلى خدمات عالية الجودة مقابل تكلفة قليلة، ونحن من أهم الشركات في هذا المجال.

لدينا فرق مدربة باعلى مستوى ونهم بطوير الخدمات إضافة التكنولوجيا الحديثة لإتمام العمل وفقًا لمعايير الجودة العالمية، يمكنك معرفة المزيد من التفاصيل عن الخدمة والمزايا المتاحة وأنواع المظلات وأسعارها بمتابعة السطور التالية.

مظلات بولي ايثيلين

إن كنت تريد تركيب مظلة مميزة يمكنك اختيار مظلات بولي ايثلين فهي من أهم الخيارات وتحظى بإقبال كبير نظرًا لمميزاتها في حجب الحرارة والتقليل من تأثيرات العوامل الجوية، اطلع على تفاصيل شاملة عن الخدمة بمتابعة مقالنا.

نحن من أفضل الشركات المتخصصة في تركيب المظلات بكل أنواعها نوفر لعملائنا خدمات بأسعار رخيصة وغير مكلفة يتم تحديدها تبعًا للمواصفات التي يطلبها العميل.

ولكن يمكنك أيضًا الاستعانة بفريقنا المتخصص من الخبراء والمهندسين والفنيين للوصول إلى أفضل تصميم يتناسب مع طبيعة المكان المراد تركيب المظله به مع الاستمتاع بخصومات على الخدمة مما يضمن لك الحصول على خدمات جيدة وسريعة.

مظلات بولي ايثيلين
مظلات بولي ايثيلين

تركيب مظلات بولي ايثيلين الرياض

يمكن تنفيذ المظلات المصنوعة من مادة البولي ايثيلين باستعمال أفضل الخامات والمعدات المقاومة للظروف المناخية المختلفة والتي تساعد في تحمل تقلبات الجو صيفًا وشتاءً.

فيمكن استخدامها على الأسطح أو في حديقة المنزل أو بمواقف السيارات والأماكن العامة فهي تتناسب مع المظهر الجمالي لأي مكان، وتتوفر بألوان متعددة مما يلائم جميع التصميمات والديكورات سواء كانت كلاسيك أو مودرن.

اقرأ أيضًا: سواتر و هناجر

مظلات بولي ايثلين بكثافات عالية

توفر مظلات وسواتر اركان لعملائها افضل انواع المظلات بكثافات عالية تتميز بقوة كبيرة وقادرة على مقاومة الحرائق ويمكن تركيبها في المناطق القريبة من البحر والأماكن التي تتميز بارتفاع درجات الحرارة، فهي من الخيارات الآمنة تمامًا التي تساعدك في الحصول على مكان مظلل ومريح.

اقرأ أيضًا: مظلات مسابح و مظلات سيارات

استخدامات مظلات بولي ايثيلين

المظلات لها استخدامات كثيرة فيمكن تطبيقها في الأماكن المفتوحة لتغطيتها أو في الأسواق والحدائق والفلل لعمل تظليل والوقاية من العوامل الخارجية، يمكن استخدامها أيضًا في مواقف السيارات والاستراحات وعلى الأسطح، وفي الروف والبلكونات وداخل أحواش المدارس.

يمكن تطبيقها أيضًا في مداخل المستشفيات وساحات المساجد والحدائق العامة لأنها تحمي المكان من أضرار أشعة الشمس، وتوفر نسبة كبيرة من التظليل وتعزل الحرارة ومياه الأمطار.

اقرأ أيضًا: بيوت شعر و شبوك

مميزات مظلات بولي ايثيلين

تتميز مظلات بولي ايثيلين بمجموعة كبيرة من المميزات منها ما يلي:

  •  تقاوم الحرائق وضد الاشتعال.
  •  تقاوم الصدأ والتسوس وتعكس الأشعه الفوق بنفسجية.
  •  تعزل مياه الأمطار بنسبة كبيرة وتقاوم سرعة الرياح.
  •  متوفرة بأشكال متنوعة مثل الشكل الهرمي والمخروطي والإكس والشكل القوسي.
  •  توفر نسبة تظليل عالية وتحجب أضرار أشعة الشمس والحرارة الزائدة.
  •  يمكن استخدامها في المناطق الرطبة والأماكن الساحلية.
  •  يوجد منها ألوان متعددة لتناسب جميع أنواع الديكورات.

مظلات بولي ايثيلين

مظلات بولي ايثيلين2

مظلات بولي ايثيلين3

مظلات بولي ايثيلين4

مميزات مظلات بولي ايثيلين
مميزات مظلات بولي ايثيلين

قماش بولي ايثيلين

هذا النوع من الأقمشة يستخدم لصناعة المظلات، ويحجب أشعة الشمس بنسبة عالية خصوصًا في فصل الصيف، ويحمي من الأمطار والغبار الشديد الناتج عن الرياح القوية ويوفر أيضًا تظليل كافي وخصوصية كبيرة للمنزل، كما أنه سهل التنظيف.

ويمكن تنفيذ المظلات المصنوعة من أقمشه بولي اثيلين  بالاعتماد على بعض الأدوات والأجهزه المتطورة وماكينات اللحام المخصصة، ولكن هذا يجب أن يتم بالاستعانة بفريق متخصص من الفنيين والعمالة لإنجاز العمل بدقة عالية وفي وقت سريع.

اقرأ أيضًا: تفصيل خيام بيوت شعر و قرميد

مظلات بولي ايثيلين في الرياض لمواقف السيارات

مواقف السيارات تتعرض لعوامل مختلفة مما يؤثر على السيارات ويمكن أن يسبب تلفيات مع الوقت ويمكن حماية المكان وتوفير تظليل كامل باستخدام الأنواع المصنوعة من البولي ايثلين لأنها تعمل على حجب أشعة الشمس ومياه الأمطار وتحمي المكان من الغبار والأتربة الناتجة عن الرياح الشديدة.

مظلات بولي اثيلين  HDPF

هذا النوع من التغطيات يتوفر بأشكال وألوان وتصميمات متنوعة منها الشكل الهرمي والقوسي والمخروطي يمكن تركيبها في أي مكان لما تتميز به من مميزات رائعة، فهي عازلة للحرارة بنسبة تصل إلى 80%، ويمكن استخدامها أيضًا في الأماكن الرطبة والمدن الساحلية لأنها تتميز بكثافة عالية ومقاومة للرياح والرطوبة، ونحن نقدم مزايا متنوعة ومظلات بخامات جيدة، ولدينا فريق متكامل متخصص لتركيبها يمكنه مساعدتك في أي وقت.

انواع مظلات بولي ايثيلين

  • مظلات لمواقف السيارات.
  • تركيب مظلات للسطح والبلكونات.
  • مظلات لحدائق المنازل والحدائق العامة.
  • تصميمات مظلات للمسابح والأحواش والمداخل.

مظلات بولي ايثيلين للمسابح

نوفر أجمل تصميمات المظلات للمسابح مصنوعة من أقمشة بولي ايثلين تتميز بدقة التصميم وتوفر تغطية شاملة للمسبح بالكامل وتوفر حماية كبيرة للأطفال وتزيد من الشعور بالخصوصية والأمان، فمهما اختلفت شكل التصميم أو مساحة المسبح ستجد لدينا كل ما تتمناه.

تغطيات قماش بولي ايثلين

يوجد لدينا تغطيات جيدة من أقمشه بولي ايثلين بكثافات مختلفة تناسب جميع الأماكن يمكن استخدامها لتغطية مواقف السيارات والحدائق وغيرها من الأماكن المعرضة لارتفاع درجات الحرارة، نوفر لعملائنا أسعار جيدة للخامات وأعمال التركيب فمهما كانت المساحة كبيرة يمكنك الاستماع بعروض كثيرة على الخدمة عند التواصل معنا.

قماش بولي ايثلين

قماش بولي ايثلين2

قماش بولي ايثلين3

تغطيات قماش بولي ايثلين
تغطيات قماش بولي ايثلين

اسعار مظلات البولي ايثيلين

تتوفر المظلات بأشكال متنوعة منها الشكل الهرمي والمخروطي والقوسي أو على شكل مقص إلا أن أسعارها تختلف من مكان لآخر تبعًا لبعض العوامل منها المساحة وشكل التصميم المُراد تطبيقه، ونوع الخامات المستخدمة أثناء التركيب، وعدد العمالة المطلوبة.

كل هذه العوامل يمكن أن تؤثر على السعر أما بالزيادة أو النقصان إلا أننا نوفر لعملاءنا خصومات وعروض حصرية تقلل التكلفة وتساعد العميل في  تركيب أجمل تصميم بأقل سعر وبأعلى جودة ممكنة.

كل ما يخص مواسير البولي ايثلين؟

تتكون من أنابيب من البولي ايثلين وهو عبارة عن بوليمر بلاستيك يستخدم في التطبيقات التقنية المختلفة.

من بوليمرات الإيثلين؟

البولي إيثلين عالي الكثافة من اهم البوليمرات الحرارية ويستخدم بكثرة في صناعات متعددة ويتميز بقوة تأثيره ومقاومته للعوامل الخارجية والمواد الكيميائية.

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!