سندويتش بنل

سندويتش بنل

سندويتش بنل يتوفر لدينا تركيبه وتوريده من ألواح معدنية مزدوجة، حيث يتم عزلها بأفضل أنواع العوازل، علاوة على توفيره من معادن متعددة أبرزها صاج الألومنيوم، والحديد والشينكو المجلفن بمواصفات وألوان متعددة، وأسعار قياسية لمختلف العملاء.

علاوة على تركيب جميع الأسقف والأغطية والمظلات، بمختلف أنواع الساندوتش بانل الأوروبي والتركي ذات الوزن المثالي، والذي يتميز بالمتانة العالية والأسعار المميزة بجانب خفة وزنه، علاوة على ذلك نتيح لكم العديد من العروض الخيالية والمتجددة بشكل مستمر، وأيضاً الخصومات المرتفعة على هذه الخدمات لجميع فئات العملاء.

ما هو سندويتش بنل

سندويتش بنل يتوفر لدينا تركيبه وتوريده بمميزات متعددة، ومواصفات قياسية من معدن رقيق ذات كثافة عالية، وطبقة عزل مميزة وأسعار قياسية لجميع العملاء خلال كافة الأوقات.

يعد الساندوتش بانل إحدى أبرز المواد التي يتم اختيارها كبديل الطوب والخرسانة المسلحة، في إنشاء المباني والمستودعات والهناجر والغرف، وتغطية الأسقف والجدران المختلفة لمخازن التبريد، والأبنية الزراعية والمنشآت الاجتماعية ومحطات الطاقة، وأيضاً مباني تربية الحيوانات مما يجعله يستخدم في العديد من الأغراض الصناعية وكذلك المباني التجارية.

حيث يتم استخدام ألواح صاج مصنوعة من مواد متعددة أبرزها الألومنيوم، والحديد والالمونتال المجلفنة في شكل طبقتين بوزن خفيف، وكثافة عالية ومعزولة من الداخل بأفضل أنواع العوازل المقاومة للحريق، والقادرة على مكافحة السطو وتحمل الاوزان الكبيرة والعوامل المناخية.

سندويتش بنل
سندويتش بنل

مما يتكون سندويتش بنل وما هي أهم أنواعه

يتكون الساندوتش بانل من ألواح من الصاج الخفيف، التي تحاط بطبقتين على الجانبين من الألومنيوم وفي الوسط توضع طبقة عازلة، في شكل رغوة ناعمة ومرنة من مواد عزل متعددة مثل البوليسترين، ومادة البولي يوريثين، كما يمكن إضافة كلاً من الصوف الصخري أو الصوف الزجاجي عليهم.

حيث توضع بشكل منظم وبكثافة محددة تصل من 2 إلى 40 كيلو جرام لكل متر مكعب، كما تتعدد أنواعه طبقاً للمادة الرقيقة الموجودة بين طبقتي الألواح المجلفنة، ومن أبرزها:-

  • ألواح الساندوتش بانل الجدارية.
  • ألواح الساندوتش بانل المبردة.
  • ألواح بانل مموجة.
  • ألواح بانل ألومنيوم.

اقرأ أيضًا: مستودعات كبيره و مظلات صاج بنل

مميزات تركيب سندويتش بنل

تتميز ألواح ساندوتش بانل بالكثير من المميزات التي تجعلها من الخيارات المثالية، بالنسبة للعديد من الأشخاص سواء أفراد أو شركات، كما أنه عملي جداً وذو تكلفة منخفضة مقارنة بالمباني، المكونة من الطوب والصبة الخرسانية ومن أبرز مميزاته ما يلي:-

  • التركيب السريع والسهل حيث يتم تنفيذه من خلال وضع قطع متوائمة، بشكل مميز مع بعضها البعض ومعزولة وفقاً لمقاييس متعددة طبقاً لرغبة العملاء.
  • سهولة دمجه وتركيبه وكذلك نقله وتنظيفه، بالاعتماد على العديد من المعدات خلال وقت بسيط.
  • يتميز بعزل حراري مثالي مما يجعله يمنع انتقال الحرارة والرطوبة، وبالتالي يوفر من تكاليف استخدام المكيفات والمبردات.
  • يعمل بشكل جيد على إعاقة تكون العفن والرطوبة، بسبب التكاثف الناتج عن العزل والحركات الحرارية على أسطح الأبنية.
  • يتميز بالعمر الافتراضي الطويلة بسبب خفة وزنه، وقدرته على تحمل العديد من الأوزان.
  • يمكن استخدامه يمكن استخدام ساندوتش بانل، طبقاً لنوع البناء مما يجعله سهل التركيب والفك واقتصادي، لذلك يعد مميز بالنسبة لأصحاب الاستثمارات الاقتصادية، لتكاليفه المنخفضة وسهولة إنشائه.
  • المقاومة العالية لكافة أنواع الحرائق والسطو، علاوة على العوامل المناخية بسبب عزله الجيد من أفضل العوازل، التي منها البولي ليزو سيانورت والصوف المعدني والصوف الصخري.
  • قدرته العالية في عزل الضوضاء، وإعاقة دخول الأصوات غير المرغوب فيها.

اقرأ أيضًا: افضل حداد ابواب وشبابيك و مقاول هناجر حديد

أفضل شركة تركيب سندويتش بنل

حظيت مظلات وسواتر اركان على أفضلية عظيمة وتمتعت بمكانة رائدة بين العديد من المؤسسات المختلفة، للأعمال الإنشائية وخدمات المظلات وألواح الساندوتش بانل، بسبب أسعارها المناسبة وخدماتها التي تتم بمواصفات قياسية عالية، من حيث الجودة والخامات.

علاوة على قدرتها بشكل احترافي على تغطية الأسقف والمظلات، والمستودعات والهناجر والمخازن الحكومية والخاصة بأفضل أنواع الساندوتش بانل، مما جعلها تحظى بسمعة رائدة ويتمتع بقاعدة جماهيرية ضخمة، في كافة أنحاء البلاد.

اقرأ أيضًا:مظلات برجولات و مظلات للحوش

مواصفات سندويتش بنل

نوفر الساندوتش بانل بالكثير من المواصفات القياسية وبسماكات متعددة، علاوة على أننا نتيحه بمواصفات مطابقة لكافة المعايير العالمية التي من أبرزها:-

  • إتاحة ساندوتش بانل من الصاج المعزول بالوان وسماكات متعددة، أبرزها 3 سم وخمسة سم و7.5 سم و10 سم يمكن تركيبها للحوائط والأسقف.
  • نوفر توريد للشينكو بمختلف سمكاته وألوانه في حالة طلبه، بالإضافة لأعمال البانل والذي يبدأ سمكه من من 10 إلى 70.
  • نقدم ساندوتش بانل وكافة العملاء مدعمة بقواعد وأعمدة وجسور، من أفضل أنواع الحديد الصلب، علاوة على عمل جمالونات مميزة من نوع إتش بي أم، وأيضاً تيوب وفقاً للمواصفات التي يتم طلبها من العملاء.

تركيب ساندوتش بانل2

تركيب ساندوتش بانل3

تركيب ساندوتش بانل8

تركيب ساندوتش بانل

مقاول تركيب ساندوتش بانل 1

استخدامات صاج السندويتش بنل

يوجد العديد من الاستخدامات والأغراض التي يمكن الاعتماد، على ألواح الساندوتش بانل لا من خلالها عن طريق تركيبها على نطاق واسع، والتي من أبرزها:-

  • يمكن استخدامه في تركيب الجدران والأسقف بالإضافة لغرف التعقيم.
  • يتم تركيبه بالغرف التي يكون فيها سلع أو مواد تتطلب التبريد فوق الصفر.
  • يتم تركيبه في الغرف التي تحفظ لوحات الكهرباء من أجل عدم ارتفاع حرارتها، علاوة على غرف التبريد تحت الصفر.
  • يستخدم في الكابينات وفي العديد من الغرف المعزولة.
  • يمكن تركيبه بمباني الشقق الخفيفة، علاوة على استخدامه في تغطية جدران وأسقف الفلل.
  • يعتمد عليه بشكل كبير في تغطية الأجر والمستودعات والمخازن والمظلات.

كمْ تكون مدة العمر الافتراضي لألواح الساندوتش بانل؟

عادة ما تكون الفترة الخاصة بعمر هذه الألواح ما بين 10 إلى 15 سنة، وذلك حسب الأضرار الناتجة عن الظروف البيئية وقد تكون قبل ذلك في حالة الاستخدام غير صحيح.

هل توفرون ألواح ساندوتش بانل بسمك مميز؟

نعم، يتوفر لدينا هذه الألواح بسمك متعدد من مواد كثيرة، والتي يكون سمكها 80 مليمتراً إلى نحو 200 ملم معزولة بصوف معدني لزوم مواصفات قياسية.

هل تقدمون ضمانات على خدمات التركيب؟

نعم، يتوفر لدينا ضمانات متعددة تتعلق بالصيانة المجانية خلال فترة الضمان، وأيضاً معالجة أخطاء التركيب المجانية.

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!