هناجر مظلات صاج بنل

هناجر مظلات صاج بنل يتم تركيبها بطرق حديثة

هناجر مظلات صاج بنل تتوفر لدينا من أفضل ألواح الساندوتش بنل التي يتم تزويدها بأفضل العوازل الكاتمة للصوت، علاوة على المواد المتخصصة في مقاومة المياه، مما يجعل العملاء يحصلون على منتج مميز.

علاوة على ذلك تتوفر لدى مؤسستنا بمميزات ومواصفات متعددة كبديل ذات جودة عالية للصبة الخرسانية، فضلاً عن توريدها وتركيبها بمقاسات مختلفة لتغطية جميع المساحات، التي تتلاءم مع طبيعة الاستخدامات المتنوعة للعملاء.

كما نوفر عروض وخصومات متعددة على هذه الخدمات لتلبية كافة احتياجات العملاء، علاوة على ذلك تقدم الشركة جميع الضمانات الخاصة بالصيانة والتجديد، والتي تصل إلى 10 سنوات أو أكثر.

أفضل شركة تركيب وتوريد هناجر مظلات صاج بنل

هناجر مظلات صاج بنل توفرها شركتنا بمميزات متعددة ومواصفات قياسية، كما يتم تركيبها باستخدام العديد من الطرق الحديثة عن طريق طواقم عمل محترفة وبأسعار حصرية.

نالت الشركة أفضلية كبيرة وتمتعت بسمعة طيبة على مستوى أنحاء البلاد، بسبب دورها البارز في توفير العديد من الفرص للعملاء، حيث استطاعت تنفيذ العديد من المشاريع الإنشائية، منها هناجر ومظلات صاج بانيل بمواصفات ممتازة، ومميزات متعددة ودقة عالية من حيث البناء والتصميم والتركيب والإنشاء، مما جعلها تحظى بسمعة طيبة مقارنة ببقية الشركات فضلاً عن:-

  • تقديمها أسعار معقولة في متناول أيدي كافة العملاء، سواء الجدد أو العملاء الدائمون معها.
  • حرصها الشديد على الدقة والسرعة في تنفيذ الخدمات، للحفاظ على وقت العملاء وتقديم الخدمات لهم بأقل تكلفة ممكنة.
  • المصداقية والشفافية في التعامل مع العملاء، عن طريق أمانة طواقم العمل لديها وحسن خلقهم وقدرتهم على تنفيذ هذه الخدمات بمهارة عالية.
هناجر مظلات صاج بنل
هناجر مظلات صاج بنل

مواصفات هناجر مظلات صاج بنل في شركتنا

تتمتع الهناجر والمظلات التي توفرها شركتنا من ألواح الساندوتش بانل، بالعديد من الخصائص والمواصفات الفنية والقياسية، التي ساهمت في ملاءمتها لمختلف الاستخدامات والأعراض، والتي يمكنك التعرف عليها والتواصل معنا لتنفيذ احتياجاتك، ولكي تحصل على طلبك ومن أبرزها المواصفات التالية:-

  • يتراوح سمكها ما بين نحو 2 إلى 6 ملم، وذلك حسب طبيعة المبنى المطلوب تغطيته، بالإضافة للسماكات التي تستطيع تحمل الضغط والوزن الثقيل.
  • مصنوعة من مادة الألومنيوم والبوليستيرين، مما يجعلها قادرة على مقاومة المخاطر والتلف، علاوة على وزنها الخفيف.
  • تقاوم التسربات وتساهم في منع نفاذ الرطوبة إلى الداخل، مما يساهم في الحفاظ على المواد الصناعية والمعدات والمواد الغذائية والتجارية.
  • قدرتها على مقاومة التلف في ظل العديد من الظروف الجوية الصعبة، كما أنها تتلاءم مع كافة أنواع الأسطح سواء الصلب أو الفولاذية أو الخرسانية.
  • تتطابق كافة المواد التي نستعين بها في تصنيع هذه الهناجر والمظلات، مع مختلف معايير الجودة والسلامة.

اقرأ أيضًا: حداد مظلات وسواتر و مظلات بنل صاج

أهم معايير تركيب هناجر مظلات صاج بنل

تتوفر مجموعة من المعايير التي تقوم شركتنا بتنفيذها عند تركيب هناجر، وذلك لكي لا تتعرض لأي أخطاء تتعلق بالتصنيع والتركيب، قد تتسبب في مشاكل تتطلب الصيانة المستمرة خلال الفترات القادمة، والتي من أبرزها المعايير التالية:-

  • يجب ترك مسافة مناسبة بين جميع الألواح.
  • وضع كلاً من الأساس والأعمدة الخرسانية حرصاً على إتاحة الثبات ومقاومة التقلبات الجوية.
  • يجب مراعاة دقة التصميم بالنسبة للسقف والأعمدة بحيث تكون مع إتجاه الرياح.
  • ضرورة الاستعانة بطواقم عمل متخصصة تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، والكثير من المعدات المتطورة للتركيب.

اقرأ أيضًا: مستودعات كبيره و مظلات لكسان

طرق تركيب هناجر مظلات صاج بنل

تختلف طرق تركيب هناجر صاج بانيل، حسب نوع البانل المستخدم وحجم الهنجر أو المظلة المطلوب تصميمها، ولكن بشكل عام تتبع عملية التركيب مجموعة من الخطوات التي تتم بالشكل التالي:-

  • تجهيز الموقع من خلال إزالة أي عوائق، وتسوية الأرضية لضمان تركيب الهناجر أو المظلات بشكل مستو، وإنشاء قاعدة خرسانية قوية.
  • تنفيذ الهيكل المعدني من خلال الأعمدة والقضبان المعدنية، وربط جميع العناصر معاً باستخدام البراغي والوصلات المعدنية، مع التأكد من صحة جميع المقاسات والزوايا قبل تثبيت الهيكل بشكل نهائي.
  • تركيب ألواح صاج بانيل عن طريق رفع الألواح إلى مكانها، وتثبيتها على الهيكل المعدني باستخدام البراغي، مع التأكد من ربط جميع الألواح بشكل محكم لمنع تسرب الماء أو الهواء.
  • تطبيق طبقة عازلة بين ألواح الصاج بانيل لتحسين العزل الحراري والصوتي، بالإضافة لتركيب الأبواب والنوافذ في الفتحات المخصصة لها في الهنجر.
  • يتم عمل أي ملحقات إضافية مثل أنظمة التهوية أو الإضاءة أو أنظمة تصريف المياه.

اقرأ أيضًا:مظلات برجولات و سندويتش بنل

مقاول هناجر مظلات صاج بنل

لدينا أفضل مقاول متخصص في تركيب وبناء هناجر ومظلات وملاحق ساندوتش بانل، بمميزات متعددة ومواصفات قياسية وجودة مرتفعة، حيث تعد مظلات وسواتر اركان الأفضل في تقديم جميع الخدمات، المتعلقة بمختلف أعمال الهناجر والمظلات الصاج والبانل.

بالاعتماد على أفضل الكوادر البشرية المتخصصة، وطبقاً للعديد من المخططات الهندسية، علاوة على تقديم أفضل الأسعار الملائمة لمختلف العملاء.

هناجر مظلات صاج بنل

هناجر مظلات صاج بنل2 1

هناجر مظلات صاج بنل3

هناجر مظلات صاج بلن سندويتش

مظلات صاج بلن 1

اسعار تركيب هناجر مظلات صاج بنل

متاح لدينا أفضل الأسعار الملائمة لمختلف العملاء والمخفضة، والتي تتفاوت طبقاً لطلب العميل ورغبته في تصميم وتركيب هناجر ومظلات صاج بانيل، من حيث الحجم والشكل والنوع والمساحة، بالإضافة لذلك نوفر العديد من العروض الحصرية.

والمتجددة بشكل دوري لتلبية احتياجات العملاء، فضلاً عن التخفيضات المرتفعة التي تخفض من تكلفة هذه الخدمات، كما تقدم الشركة ضمانات متعددة تشمل الصيانة المجانية، ومعالجة أخطاء التركيب خلال فترة الضمان.

ما هي أبرز العوازل المستخدمة في عزل هناجر ومظلات للبانيل؟

هناك الكثير من الأنواع التي تستخدمها شركتنا في عزل هناجر ومظلات للبانل، والتي من أبرزها البوليسترين الموسع (EPS) والبولي يوريثين (PU) والصوف الصخري.

هل توفرون ضمانات على خدمات تركيب الهناجر والمظلات للبانيل؟

نعم، تتيح الشركة ضمانات متعددة تصل ل 10 سنوات، من أجل تغطية تكاليف الصيانة والتنظيف، بالإضافة لمعالجة الأخطاء الفنية للتركيب.

هل تقدم الشركة خدماتها بأسعار حصرية لجميع العملاء؟

بالطبع، تقدم الشركة خدماتها في كافة أنحاء البلاد بنفس الأسعار، علاوة على إمكانية الاستمتاع بعروض وخصومات خيالية.

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!