مظلات خشب بلاستيكي

مظلات خشب بلاستيكي

مظلات خشب بلاستيكي للتغطية والتظليل بأسعار تنافسية مصحوبة بعروض خيالية وخصومات مرتفعة لجميع العملاء، فمظلات خشب بلاستيكي هي نوع من المظلات المصنوعة من مزيج من الخشب والبلاستيك.

والتي توفرها شركتنا بمواصفات فنية قياسية متعددة، وبأسعار تنافسية وتتميز بمزيج من مواصفات وخصائص الخشب والبلاستيك، مما يجعلها خيارًا جذابًا للعديد من الاستخدامات، حيث يعتمد عليها في تظليل الكثير من الأسطح ومواقف السيارات والحدائق بسبب القوة والمتانة، مما يجعلها مقاومة للعوامل الجوية وظروف الطقس القاسية.

علاوة على الجمال الطبيعي الذي تتمتع به، مما يجعلها إضافة أنيقة لأي مساحة، بالإضافة للتكلفة المتوسطة لها مقارنة بالخشب أو المواد الأخرى.

مظلات خشب بلاستيكي

مظلات خشب بلاستيكي تتوفر لدينا بأسعار حصرية ومواصفات قياسية متعددة، وتستخدم في مجموعة متنوعة من التطبيقات، بما في ذلك مظلات الشوارع والحدائق والأماكن العامة الأخرى، لتوفير الحماية من أشعة الشمس والمطر.

تتوفر لدينا بالشركة هذه المظلات المصنوعة من مزيج من الخشب والبلاستيك، والذي يتميز بالعديد من الخصائص المفيدة، بما في ذلك المتانة ومقاومة التآكل ومقاومة الحريق، والتي تجعله خيارًا جيدًا للمظلات، كما أن هناك العديد من أنواع مظلات خشب بلاستيكي متاحة لدينا بأسعار حصرية.

بما في ذلك مظلات الأسطح ومظلات الحدائق، والتي يمكن تصميمها حسب رغبة العملاء بأشكال وأحجام مختلفة، كما يمكن استخدامها لمجموعة متنوعة من الأغراض، مثل توفير الظل أو الحماية من الأمطار أو إنشاء مساحة خارجية مريحة.

مظلات خشب بلاستيكي
مظلات خشب بلاستيكي

مميزات مظلات خشب بلاستيكي

وفرت مظلات وسواتر اركان مظلات خشب بلاستيكي ذات مميزات متعددة، مما جعلها خيارًا مثاليًا للعديد من الاستخدامات المتنوعة للعملاء، ومن أبرز هذه المميزات ما يلي:-

  • تتميز هذه المظلات بصلابة البلاستيك ومتانة الخشب، مما يجعلها أكثر مقاومة للتلف من المظلات الخشبية التقليدية.
  • قدرتها على مقاومة الطقس، بما في ذلك درجات الحرارة العالية والرطوبة والأمطار، مما يجعلها مناسبة للاستخدام في مختلف الظروف الجوية.
  • يمكنها مقاومة التسوس والفطريات مما يجعلها خيارًا آمنًا للاستخدام في الأماكن الرطبة.
  • تتميز بسهولة التنظيف، حيث يمكن تنظيفها بسهولة باستخدام الماء والصابون.
  • تتوفر مظلات الخشب البلاستيكي بتنوع كبير من التصميمات، مما يوفر خيارًا مناسبًا لكل الأذواق.

اقرأ أيضًا: مظلات الاسواق و سواتر خشب بلاستيكي

مظلات خشب بلاستيك للحدائق بأجمل التصاميم

تعتبر مظلات الخشب البلاستيكي من الخيارات الرائعة للحدائق، لأنها توفر ظلًا ومظهرًا أنيقًا، لذا توفرها شركتنا بالعديد من التصميمات المختلفة، مما يمكنك من العثور على المظلة المثالية لحديقتك، وفيما يلي بعض أجمل تصاميم مظلات خشب بلاستيكي للحدائق:-

  • المظلات المنحنية وتضيف لمسة أنيقة إلى الحديقة، كما يمكن تصنيعها من الخشب البلاستيكي أو مزيج من الخشب البلاستيكي والخشب الطبيعي.
  • المظلات المربعة وتعتبر خيار عملي للمساحات الصغيرة، حيث يمكن تصنيعها من الخشب البلاستيكي أو الألومنيوم.
  • المظلات الدائرية وهي خيار أنيق للمساحات الكبيرة، ويتم تصنيعها من الخشب البلاستيكي المطعم بالألومنيوم لكي يأخذ متانة عالية ويكون قادر على مقاومة العوامل الجوية.

اقرأ أيضًا: سواتر الرياض و مظلات لكسان

مظلات سيارات خشب بلاستيكي

توفر الشركة مظلات خشب بلاستيكي لحماية السيارات من العوامل الجوية مثل أشعة الشمس والأتربة ومياه الأمطار، ويتم تصنيعها من مادة البولي فينيل كلورايد (PVC) المقوى مع ألياف الخشب، وتتميز هذه المظلات بأنها متينة ومقاومة للعوامل الجوية، كما أنها توفر حماية من أشعة الشمس والأمطار،  بالإضافة إلى ذلك.

تتوفر بمجموعة متنوعة من الألوان والتصاميم، مما يسمح لك باختيار المظلة التي تناسب ذوقك واحتياجاتك، لذا إذا كنت تبحث عن مظلة سيارة متينة ومقاومة للعوامل الجوية، وتوفر حماية من أشعة الشمس والأمطار، فإن مظلات السيارات الخشبية البلاستيكية التي توفرها شركتنا هي خيار جيد، علاوة على أسعارها التنافسية.

اقرأ أيضًا:خيام سوبر و برجولات اسطح

اسعار مظلات خشب بلاستيكية

تختلف أسعار جميع مظلات خشب بلاستيكي التي تتيحها شركتنا لجميع العملاء بمميزات متعددة، حسب نوع الخشب البلاستيكي المستخدم، وحجم المظلة، ومكان التركيب، ونوعية الهيكل المعدني، علاوة على ذلك تلعب طريقة التثبيت دورا ًمهم في سعر المظلة والذي يتوقف على مهارة الفنيين، مما يساهم في أنها تدون لعمر افتراضي طويل.

بينما بشكل عام توفر الشركة أسعار خاصة للمتر المربع من المظلات لجميع العملاء، سواء الجدد أو الدائمون معها بالإضافة للعروض الحصرية والخصومات المرتفعة طوال الأوقات، وكذلك الكثير من الضمانات التي تصل إلى 10 سنوات، تشمل معالجة الأخطاء الفنية للتركيب بالإضافة لأعمال التجديد والصيانة.

مظلات خشب بلاستيكي 2

مظلات خشب بلاستيكي3

مظلات خشب بلاستيكي4

مظلات خشب بلاستيكي6

افضل شركة تركيب مظلات خشب بلاستيكي

حظيت الشركة على أفضلية عظيمة وتمتعت بسمعة طيبة بين العديد من الشركات، المتخصصة في تركيب جميع أنواع مظلات الخشب البلاستيكي في مختلف أنحاء البلاد، وذلك بفضل مهاراته العالية في تركيب مظلات تدوم لعمر إفتراضي طويل ولا تتأثر بالعوامل الجوية، علاوة على إتاحتها بمواصفات فنية قياسية.

مثل الخامات عالية الجودة المقاومة للعوامل البيئية كأشعة الشمس ومياه الأمطار والأتربة، فضلاً عن طرق التركيب الحديثة التي يتم تطبيقها بواسطة طواقم عمل محترفة، من أفضل الفنيين أصحاب الخبرة الطويلة.

وذلك بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى التي جعلتها تحظى بهذه الأفضلية العظيمة، والسمعة الطيبة بين العملاء مثل:-

  • الأسعار المرضية التي توفرها لكافة عملائها سواء الدائمون أو العملاء الجدد.
  • كم العروض الضخمة والخصومات المرتفعة التي تتيحها، على كافة خدمات التركيب والصيانة والتجديد.
  • طرق التركيب الحديثة التي يتم يتم الإعتماد عليها في العديد من الأوقات، والتي تضمن كفاءة عمل المظلات وإستمرارها لوقت طويل.
  • الضمانات المتعددة التي توفرها والتي تصل الى 10 سنوات، تشمل أعمال الصيانة وإعادة دهان المظلات ومعالجة الأخطاء الفنية للتركيب.

كيف تصنيع الشركة المظلات من بديل الخشب؟

يتم تصنيع هذه المظلات من مركبات الخشب البلاستيكي WPC من خلال تقنية حديثة تعتمد على خلط المكونات البلاستيكية بطرق ومعدات خاصة مع ألياف طبيعية مكونة من الخشب أو المنتجات الزراعية الثانوية، ثم معالجتها لكي تتجانس بقوة.

ما هو الخشب البلاستيكي PVC؟

هو نوع من البلاستيك يطلق عليه البولي فينيل كلورايد والاسم العلمي له هو PVC ويستخدم في الكثير من الصناعات المختلفة مثل صناعة الأخشاب، وذلك لقوته ومرونته العالية.

ما هو بديل الخشب البلاستيكي؟

هو عبارة عن مادة عازلة للحرارة والرطوبة، تتوفر على هيئة ألواح، وقد تم استخدامها لأغراض العزل الحراري والمائي بالإضافة لتصنيع المظلات والسواتر وذلك بفضل سهولة تشكيلها واستخدامها في تجليد وتغطية الجدران والأسقف والأعمدة.

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!