سواتر خشب بلاستيكي

سواتر خشب بلاستيكي بأشكال روعة وأسعار مخفضة لن تتكرر

سواتر خشب بلاستيكي تتمتع بتصميمها الراقي، وألوانها الجذابة المتألقة، هذا النوع من السواتر مطلوب بكثرة؛ لذلك قمنا بتوفيره على الفور إلى جانب وجود أنواع أخرى من السواتر لدينا منها السواتر الحديدية، والسواتر القماشية.

لكن سواتر الخشب البلاستيكي تحديدًا لها رونق خاص فهي تجمع بين متانة الخشب، وشكله الجميل الذي يتلاءم مع أي ديكور، وبين مرونة البلاستيك، وخصائصه المضادة لنمو الحشرات، ولمعانه، وملمسه.

كما أن سواتر الخشب بلاستيكي سعرها مخفض، ونختار أفضل المواد المستوردة لصناعته فضلا عن توفير أشكال عصرية منه، وألوان جديدة لا تبهت، ولا تتغير .

سواتر خشب بلاستيكي

سواتر خشب بلاستيكي من أجود أنواع السواتر الرخيصة التي تحمي خصوصيتك، وممتلكاتك، وتظل محتفظة بشكلها دون أن تنكمش أو تتمدد مع الوقت، وتبهر كل من يراها بدقة صناعتها، وتصميماتها المبتكرة، وشكلها الراقي.

سواتر خشب بلاستيكي هي نوع ممتاز من السواتر يستخدم في حماية المنازل، وإحاطتها لمنع المتطفلين من اختراق خصوصيتك، وهي عبارة عن مزيج من الخشب المعالج بالبلاستيك.

ويتميز هذا النوع الجديد من السواتر بمتانة أكبر من السواتر المصنوعة من الخشب فقط، كما أنه مرن غير قابل للكسر، يمكن تركيبه في أي مكان، ويتوفر منها أشكال جميلة، وألوان عصرية.

سواتر خشب بلاستيكي
سواتر خشب بلاستيكي

تركيب سواتر خشب بلاستيكي

تتم عملية تركيب السواتر من هذا النوع على يد فني محترف؛ لأن الأمر يجب أن يتم بدقة متناهية بداية من أخذ مقاسات المكان، وتنفيذ الساتر، وحتى تركيبه وفق مواصفات معينة حيث يتم تجهيز الفواصل الحديدية المصنوعة من مواد مقاومة للتآكل، ثم ندهن الإطارات، ونركب قطع البلاستيك بشكل متناسق يتناسب مع الديكور العام للمكان.

هذه الخطوات تتم بحرص شديد في خلال فترة زمنية يتم الاتفاق عليها، ولا نتأخر أبدًا عن التسليم في المواعيد المحددة.

اقرأ أيضًا: سواتر حوش و برجولات اسطح

مميزات سواتر خشب بلاستيكي

تمتلك سواتر خشب بلاستيكي عدة مزايا من أهمها:

  • أشكاله، وتصميماته المبتكرة التي تضيف لمسة فنية إلى منزلك.
  • يتم تنفيذه بارتفاعات كبيرة جدًا تمنع اللصوص من اختراق المنازل، والأحواش، والحدائق.
  • لا يحدث له تسوس مثل أنواع السواتر المصنوعة من الخشب فقط، كما أنه لا يسمح بدخول الحشرات.
  • مطلية بمواد تحميها من التآكل، والصدأ، وتظل محتفظة برونقها، وألوانها الزاهية دون أن تبهت.
  • لن تحتاج إلى صيانتها، كما أنها سهلة التنظيف، ويمكن نقلها بسهولة إلى أي مكان.

اقرأ أيضًا: سواتر الرياض و مظلات لكسان

تركيب سواتر للاحواش

سواتر الأحواش هي أحد الحلول المثالية التي تلجأ إليها المنازل العصرية لحمايتها، وحماية الممتلكات من المتطفلين، والسارقين فهي تتمتع بمزايا كثيرة منها أنها مصممة خصيصًا حسب الطلب، وتأتي بألوان، وأشكال جذابة، ويمكن تركيبها على ارتفاعات عالية؛ لذلك حمايتها تصل إلى ١٠٠٪ ولا يمكن الرؤية من خلالها.

اقرأ أيضًا:حداد مظلات وسواتر و سواتر قماش

سواتر بلاستيك

السواتر المصنوعة المصنوعة من البلاستيك فقط لها الكثير من العيوب فهي لا تتحمل العوامل البيئية، وارتفاع درجات الحرارة، ومياه الأمطار؛ لذلك تتلف بسرعة، وعمرها الافتراضي قصير؛ لذلك هي إهدار للمال، لكن تم علاج هذه المشكلة بسبب الاحتياج لخاصية المرونة المتوفرة في البلاستيك؛ لذا قمنا بدمجه مع الخشب لينتج لنا أنواع مختلفة.

اقرأ أيضًا: سواتر حديد و برجولات مودرن

سواتر بلاستيك مجدول

يتألف هذا النوع من السواتر من قطع من البلاستيك المعالج مرصوصة بعناية فائقة بين أعمدة حديدية قوية ثابتة مطلية بمواد مضادة للتآكل، والصدأ.

ويتميز هذا النوع بشكله المتداخل الجميل إضافة إلى أنه يحجب الرؤية من خلاله بشكل كامل، ويتوفر منه ألوان عصرية كثيرة تختار منها ما يناسبك، ولدينا متخصصون بتركيب هذا النوع باحترافية؛ ليمنح منزلك شكلا جماليًا راقيًا.

بلاستيك مجدول

بلاستيك مجدول2

بلاستيك مجدول3

بلاستيك مجدول5

سواتر بلاستيك شرائح

هو طبقات من البلاستيك المعالج أيضًا مرتبة فوق بعضها، ومربوطة بسكارليب في إطار مصنوع من الحديد، لكن شكلها المائل يسمح بمرور الضوء من خلالها بنسبة بسيطة، وتظل درجة حمايتها لخصوصيتك مرتفعة، فهذا الشكل المائل المصمم ببراعة يمنع أي شخص من رؤية ما بالداخل إضافة إلى أن شكله مريح للعين، ويوحي بالاتساع.

سواتر بلاستيك خشبية

نستخدم في صناعة سواتر خشب بلاستيكي أجود أنواع البلاستيك المتميز بمرونته العالية إضافة إلى حرصنا على اختيار أفضل الأخشاب التي لا تمتص الرطوبة، ويتوفر لدينا أخشاب صناعية، وأخشاب طبيعية، وكلها يتم معالجتها بشكل مثالي؛ لكي تكتسب خصائص جديدة منها مقاومة عوامل البيئة، والرياح، والعواصف، وبذلك تحافظ على شكلها لسنوات طويلة.

تركيب سواتر خشب بلاستيك بالرياض

مظلات وسواتر اركان متخصصة في تركيب السواتر بكل أنواعها باحترافية كبيرة، ولا نتركك إلا وقد نفذنا المطلوب الذي يلبي جميع احتياجاتك فما عليك سوى تحديد التصميم، واللون الذي تريده، ثم تترك لنا باقي التفاصيل حيث تقوم بتنفيذه في ورشنا الخاصة مستخدمين أفضل المواد.

يتم صناعة كل قطعة بعناية فائقة بحيث تكون جميعها متناسقة الأبعاد لها نفس الشكل دون وجود أي اختلافات أو خدوش، ثم يتم التركيب باحترافية كبيرة على يد العامل المختص، ونوفر كل الأدوات، والمعدات اللازمة للتركيب بحيث تتم العملية في أسرع وقت ممكن مع مراعاة توفير سلالم متحركة لتركيب السواتر على ارتفاعات عالية.

سواتر خشب بلاستيكي1 1

سواتر خشب بلاستيكي14

خشب بلاستيكي 1

 

أسعار سواتر خشب بلاستيك بالرياض

يختلف سعر السواتر حسب المساحة المطلوب للتركيب فيها، ونوع المواد المصنوع منها الساتر، والمقاسات التي نحرص على تنفيذها بدقة حتى لا نهدر أي مواد، ونختار المواد المستوردة؛ لأن جودتها أعلى، وقدرتها على التحمل كبيرة إضافة إلى أنها تكون مطابقة للمواصفات العالمية، وحاصلة على ترخيص عالمي باستخدامها.

سواتر الخشب البلاستيكي سعرها أقل مقارنة بالسواتر الخشبية المصنوعة من الخشب الطبيعي، كما أنها غير معرضة للتسوس؛ لذلك هي استثمار ممتاز لأموالك، ومنها نوعين السواتر المجدولة، والسواتر الشرائح، ويكون النوع المجدول أعلى في السعر قليلا نظرًا لدقة تركيبه.

لماذا سواتر خشب بلاستيكي أفضل من سواتر خشب؟

لأنها لا تتمدد، وسعرها منخفض، ومقاومة للتسوس، كما أنها تأتي مع ضمان، وتتميز بمرونة تجعلنا نشكلها كما تريد.

ما هي انواع السواتر؟

تختلف السواتر فيما بينها في نوع المادة المصنوعة منها فهناك السواتر الخشبية، الحديدية، والقماشية.

هل تركيب سواتر ضروري؟

نعم؛ لأنها توفر حماية لمنزلك، وتحافظ على خصوصيتك، وشكلها جميل، وعصري يناسب المنازل المودرن إضافة إلى أن سعرها رخيص.

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!