خيام سوبر

خيام سوبر

يمكنك الآن امتلاك أجمل خيام سوبر مميزة توفر لك الراحة والرفاهية التي تحلم بها، يوجد تصميمات عصرية أنيقة تتناسب مع أذواق الجميع، نقدم خيارات مختلفة تتميز بالدقة في التصميم والفخامة بالتشطيب خارجيًا وداخليًا مما يعبر عن التراث العربي الراقي الأصيل.

سيصبح من السهل إقامة المناسبات العائلية والجلسات الشعرية في جو مميز وكل هذا مقابل أسعار تنافسية وجودة خامات عالية، اطلع على المزيد من المعلومات حول خدماتنا والمزايا التي نقدمها بمتابعة السطور القادمة.

خيام سوبر

يمكنك عمل تصميم خيام سوبر ملكي بأقل سعر وأعلى جودة ممكنة، لدينا عدد كبير من العمالة يمكنه تنفيذ أي تصميم في وقت سريع، اطلع على المزيد من التفاصيل عن الخدمة بمتابعة مقالنا.

خيام سوبر أحدى الخيارات المتميزة يمكن صنعها من القماش القطني بنسبة 100% مما يجعلها قوية وعالية الجودة، وتتحمل العوامل الخارجية الضارة ومقاومة للماء، ومثالية تمامًا للاستخدام في الجو الممطر.

ويمكن تركيب خيام سوبر بسهولة ومريحة، تتكون من قطعتين والخيام السوبر عادةً يكون العمود الخلفي مخفي مما يعطيها مظهرًا جميلاً وعصريًا، وتتميز خيام سوبر بمواد عالية الجودة وسهولة التركيب فإذا كنت ستقوم بأي رحلة خارجية فإنها ستكون الملجأ الآمن لك، ونحن نوفر خيارات مختلفة من الخيام المميزة منها ما يلي:

  • خيام ورواقات بارتفاعات وأطوال جيدة.
  •  خيام ثلاثية الأعمدة.
  • بيوت شعر وخيام ملكية بمساحات مختلفة.
خيام سوبر
خيام سوبر

خيمه سوبر ملكي

الخيمة الملكية توفر كل عناصر الراحة والرفاهية فهي مكونة من ثلاث طبقات مختلفة واحدة من القماش القطن الأبيض وأخرى من قماش أسود عازل للضوء والحرارة وطبقة أخرى داخلية مكونة أقمشة ملونة بنقوشات جميلة.

وتضم خيام سوبر أيضًا نوافذ وأبواب حسب المساحة وأربع رواقات وأعمدة ومواسير مصنوعة من الحديد القوي مع أحبال من القطن، يتوفر من خيام سوبر مقاسات متنوعة حسب رغبة كل عميل.

اقرأ أيضًا: تفصيل خيام بيوت شعر و مظلات وسواتر الرياض

بيوت الشعر

بيوت الشعر من الأماكن الجيدة التي توحي بترحاب أهل البيت وكرم الضيافة وإن كنت حريص على إظهار أفضل ما لديك أمام أقاربك وضيوفك وأصدقائك لا تتردد في تركيب بيت شعر بفناء منزلك أو بالسطح أو الملاحق.

يوجد لدينا تصميمات حديثة مميزة خامات وأدوات تعمل على تزيين بيت الشعر وتوفير المزيد من الرفاهية به وإضافة كماليات مختلفة مثل الأثاث والطاولات وغيرها، لدينا كتالوج يضم عشرات التصميمات الديكورية تختلف تبعًا للمساحة يمكنك اختيار ما تريده وتنفيذه تبعًا للمساحة المتوفرة بمنزلك.

اقرأ أيضًا: تفصيل خيام الرياض و سواتر شينكو

خيام ملكية

تتميز الخيام الملكية بقياسات متعددة وتصميمات مختلفة والآن يوجد الكثير من التقنيات التكنولوجية التي تساعد في الحصول على أفضل شكل للخيمة وتركيبها بوقت سريع وبتكلفة قليلة فيمكن تصميم خيام تركية وألمانية بديكورات خارجة عن المألوف لدى الشرقيين حيث يغلب على التصميمات اللون الأحمر بجميع درجاته.

أما التصميمات الحديثة فتتميز بخلط ألوان محايدة مع بعضها مثل الأبيض والأسود، جميع الخامات التي نقدمها للعملاء عالية الجودة ونهتم كثيرًا بعناصر الإضاءة لأنها تؤثر في الشكل النهائي للتصميم وتجعله أكثر فخامة ورقي.

اقرأ أيضًا:خيام وبيوت شعر الرياض و مظلات جلسات

خيام ملكية وببوت شعر في الرياض

يمكنك الآن عمل بيوت وخيام ملكية بأقل الأسعار وتمتلك مزايا مختلفة مثل قدرتها على منع تأثيرات الأمطار الغزيرة مما يوفر بيئة آمنة صيفًا وشتاءً ومصنوعة من أقمشة عالية الجودة متينة مما يزيد من عمرها الافتراضي ويقلل من فكرة عمل أي صيانة أو تغييرات بعد تركيبها.

تتميز أيضًا بنظام تهوية وأمان جيد ويتوفر بها إضاءة عالية لمزيد من الراحة عند الجلوس بداخلها.

اقرأ أيضًا: بيوت شعر و برجولات حديد

مواصفات بيوت شعر ملكية

تتصف بيوت شعر الملكية بمواصفات خاصة مما يجعلها الافضل على الاطلاق كما كان مميز لاستقبال الضيوف وعمل الاجتماعات العائلية وأهم الصفات التي نقدمها لعملائنا كالتالي:

  •  بيوت شعر بمواصفات كلاسيكية أو حديثة وملكيه  تتمتع بمتانة وقوة كبيرة ومقاومة للعوامل الخارجية المختلفة.
  •  تحجب مياه الأمطار و اضرار الحراره و اشعه الشمس الحارقه.
  •  مقاومة للاشتعال وضد الحرائق ومزوده بوسائل أمان مختلفة.
  •  مغلقة من جميع الاتجاهات ويوجد بها فتحات للتهوية ونوافذ وابواب  مؤمنة جيدا مما يمنع دخول الحشرات الزاحفه والطائره.
  •  لدينا خبراء ومتخصصين يمكنهم مساعدتك في اختيار الارتفاع المناسب لبيت الشعر لمقاومة التغيرات الجويه.

خيام سوبر7

خيام سوبر8

خيام سوبر9

خيام سوبر10

خيام سوبر11

مميزات خيام

تتميز خيام سوبر بمميزات فريدة تجعلها الأفضل على الإطلاق فبدايةً من التصميمات الأنيقة وحتى تمتعها بالقوة والمتانة والصلابة بالإضافة إلى العديد من الصفات والمزايا الجيدة منها ما يلي:

  • صنعت من افضل واجود انواع الاقمشة مثل قماش بي في سي.
  •  تساعد على إضفاء لمسة فنية جميلة للمكان وزيادة فخامه الديكورات الداخليه.
  •  تتوفر الكثير من التصميمات بخصومات وعروض حصريه.
  •  نقدم ضمان شامل على جميع أعمال التركيب التي تتم بواسطة فريقنا المختص.
  •  الخيام المتاحة لدينا مزودة بعازل للحرارة ومياه الامطار.
  •  مصممة من خامات عالية الجودة تقاوم الحرائق.
  • يمكن تجهيزها بأثاث داخلي فخم  وموكيت وستائر ومفارش وكنب بارقى الخامات.

خيام سوبر ديلوكس

يمكنك تصميم أفضل خيام سوبر ديلوكس بأقل الأسعار فنحن نوفر لك خيارات متنوعة من المواد والأدوات عالية الجودة مقاومة لارتفاع درجات الحرارة وعوازل قوية لمياه الأمطار.

ويوجد لدينا ألوان مختلفة لتناسب شكل الديكور الموجود بالمكان بشكل عام، ولدينا فرق متخصصة في تركيب كل أشكال ومساحات البيوت والخيام ونقدم لعملائنا مزايا متنوعة عند طلب الخدمة من خلالنا منها ما يلي:

  • لدينا أسطول كامل من السيارات المتنقلة والمجهزة بأحدث المعدات والأدوات يمكنها تقديم الخدمة في أي مكان على مستوى مدينة الرياض أو خارجها.
  • نعتمد على خبراء ومهندسين وعمالة متخصصة في مجال التركيبات يمكنها تنفيذ أي تصميم بسهولة وفي وقت سريع.
  • لدينا حلول عملية وسريعة لأي مشكلة تواجه العميل عند اختيار التصميم أو تنفيذه.

خيام سوبر ملكيه الرياض

يمكننا مساعدتك في اختيار تصاميم خيام ملكية سوبر مصنوعة من خامات عالية الجودة مع الالتزام بتهيئتها من الداخل والخارج وتزويدها بجميع العناصر اللازمة للإقامة في بيئة آمنة ومريحة والوصول إلى مكان فخم مناسب لاستقبال مئات الضيوف، نوفر كماليات داخلية مختلفة يمكن اختيارها بناءً على الغرض من الاستخدام كالتالي:

  • تصميم أجزاء من الجبس بورد.
  • تركيب نوافذ من خامات جيدة الحديد أو الألومنيوم حسب رغبة العميل.
  • أرضيات مفروشات بتصميمات وخامات فاخرة.
  • تصميم عدد نوافذ وفقًا لما يطلبه العميل وفي المساحات الكبيرة يمكننا تنفيذ 6 نوافذ من كل الجهات لمزيد من التهوية.

افضل واحدث ديكورات الخيام الكبيرة

يمكننا مساعدتك في تنفيذ الخيام الكبيرة بجميع أشكالها وتصميماتها التقليدية والحديثة تراثية وأوروبية يمكن تركيبها في أحواش المنازل أ بالأسطح أو المناطق العامة والمساحات الواسعة لتوفير مكان آمن لعمل الاجتماعات واللقاءات العائلية وإقامة المناسبات المختلفة بمكان واسع وكبير وفقًا لعدد الضيوف.

توفر مظلات وسواتر اركان مقاول متخصص يمكنه تنفيذ أي تصميم كبير ومساعدتك في اختيار خامات جيدة الصنع بميزانية قليلة مما يوفر لك الوقت والمجهود والمال.

بيت شعر ملكي

تتنوع استخدامات بيوت الشعر الملكية تبعًا للهدف من تصميمها ويوجد لدينا تصميمات متنوعة من البيوت المناسبة لك بناءً على أهدافك أو الغرض من إنشائها وتتنوع مساحتها أيضًا ويوجد بها كماليات متنوعة تضاف بناءً على رغبة العميل وأهم استخدامات بيت الشعر كالتالي:

  • عقد الأمسيات الشعرية والجلسات العائلية.
  • إقامة الاجتماعات والندوات الخاصة.
  • الاجتماع مع أعضاء القبائل.
  • إقامة حفلات العرس والمناسبات الخاصة.

خيام وبيوت شعر الرياض9

خيام سوبر

خيام ملكي1

خيمة بيت شعر

تختلف أسعار الخيام وبيوت الشعر من مكان إلى آخر تبعًا للمساحة المراد تركيبها بها وشكل الديكورات الداخلية والخارجية وقطع الأثاث والخامات والأدوات المستخدمة بالتركيب وعدد العمالة المطلوبة لتنفيذ العمل.

إلا أننا نحرص على توفير خيارات مختلفة من المواد الخام والتصميمات وأدوات التشطيب ونهتم بعمل خصومات وعروض مختلفة بشكل دوري مما يساعد العميل في الحصول على خيمة فخمة بسعر مناسب.

تلبيس خيام داخلي خارجي ملكي وعادي

أعمال التركيب الداخلي والخارجي للخيام متوفره لدينا باشكال جميله تتناسب مع العادات الشرقيه والعربيه الاصيله فيمكن اختيار خامات تلبيس عالية الجودة حتى تمنع تأثيرات العوامل الخارجية مثل الغبار والأتربة ومياه الأمطار الشديدة وتمنع مرورها الى داخل الخيمة مما يؤثر على العيش براحة وحرية داخلها وتخريب شكل المفارش والديكورات والأثاث.

اختر من ضمن افضل التصميمات والخامات لتلبيسات داخليه وخارجيه عاليه الجوده باسعار قليله.

من ماذا تصنع خيام البدو؟

تصنع الخيام بشكل عام من صوف غزل مع بعضه يدويًا ويوجد أنواع مختلفة من الخيام الحديثة المزودة بعازل وأقمشة عالية الجودة لحجب العوامل الخارجية.

كيف يتم تركيب بيت شعر؟

توجد قواعد أساسية لتركيب بيت الشعر وهي كالتالي: تحديد مكان البيت وأخذ القياسات وتحديد الارتفاعات. تنظيف وتسوية المكان جيدًا. تركيب الأعمدة والدعائم. دفن الأعمدة بعمل عميق مناسب لها وتثبيتها باتخاذ زوايا محددة حتى تشكل مربع. التثبيت باستعمال جلد أو كابلات أو أقمشة مخصصة.

 

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!