هناجر مستودعات كبيرة

هناجر مستودعات كبيرة

يمكنك الآن بناء هناجر مستودعات كبيرة الحجم بالاعتماد على خبرتنا الطويلة في هذا المجال، لدينا فريق كبير من المهندسين والفنيين والعمالة بأعلى مستوى من الكفاءة والخبرة.

ونهتم دائمًا بتحقيق رغبات العملاء وونوفر خيارات مختلفة من المواد الخام والأدوات الحديثة التي تعمل على إنجاز مهام العمل بشكل سريع وتوفير مكان آمن لتخزين بضائعك والحفاظ عليها ضد عوامل التلف المحتملة، اطلع على المزيد حول المزايا والخدمات المتاحة وطرق التصميم والتركيب بمتابعة السطور التالية.

هناجر مستودعات كبيرة

يمكنك بناء هناجر مستودعات كبيرة لحفظ البضائع الخاصة بك في مكان آمن بعيدًا عن العوامل الخارجية الضارة هذا بالاعتماد على فريقنا المتخصص بهذا المجال، اطلع على المزيد حول الخدمة بمتابعة مقالنا.

هناجر مستودعات كبيرة عبارة عن مباني ومنشآت الغرض منها تخزين البضائع والحفاظ عليها ويتم تزويدها بأجزاء خاصة للشحن والتفريغ، وتستخدم بواسطة الموردين والبائعين العاملين في المجالات الصناعية أو الاستيراد والتصدير وهي الحل البديل للبنايات التقليدية وتساهم في دعم وتنمية الأنشطة الصناعية الكبيرة.

وتتكون الهناجر من مواد صلبة مثل الحديد أو الفولاذ القوي وعند صنعها يتم معالجة ألواح الحديد من خلال عملية الجلفنة وأحيانًا تطلى باستخدام الإيبوكسي لإطالة عمرها الافتراضي وزيادة معدل مقاومتها للصدأ، وبعدها تنقل لمكان التركيب ويقوم الفنيين المختصين لدينا بتركيبها باستخدام بعض الأدوات المهمة مثل البراغي والصواميل.

هناجر مستودعات كبيرة
هناجر مستودعات كبيرة

مقاول هناجر مستودعات كبيره

إن كنت تبحث عن مقاول هناجر مستودعات كبيرة فنحن من أفضل الشركات نقدم لك مقاولين محترفين في مجال العمل ولديهم خبرة طويلة في أعمال التركيبات وإدارة المشروعات الكبيرة.

لا تتوقف خدماتنا على مدينة الرياض فقط بل تمتد لتشمل جميع أنحاء المملكة، فريقنا يقوم بالعمل باحترافية كبيرة مع الاهتمام باستعمال عازل حرارية قوية ودهانات مضادة للصدأ ومقاومة للعوامل الخارجية المختلفة.

اقرأ أيضًا: مقاول هناجر حديد و مظلات برجولات

هناجر مستودعات

بناء هناجر ومستودعات كبيرة يحتاج الى خبرات كبيرة ونحن نوفر لك فريق متكامل من العماله المتخصصه في تصميم وبناء جميع انواع الهناجر وفقا لاستخدامها وباسعار متميزه حيث يتم تحديد السعر بالمتر وتبعا لشكل التصميم والمواد المستخدمه في الصناعه.

فيوجد هناجر ومستودعات بعوازل وملحقات مختلفه ومرافق كثيره مما يزيد من التكلفه الا اننا نحرص دائما على توفير اقل سعر واعلى جوده للعميل.

اقرأ أيضًا: مظلات معلقة و خيام وبيوت شعر الرياض

افضل مقاول هناجر ومستودعات كبيرة

توفر مظلات وسواتر اركان أفضل مقاول هناجر ومستودعات كبيرة في السعودية ونقدم لعملائنا حلول متكاملة في كل القطاعات مثل الحدادة والمباني الحديدية الهناجر المصنوعة من المعدن، ونوفر تصميمات بأحجام مختلفة لتتناسب مع كافة احتياجات العملاء.

نقوم بتصميم وتنفيذ المستودعات الصغيرة والكبيرة باستخدام أفضل المواد والخامات المستوردة لتدوم مدة طويلة من الزمن وتستوعب الضغط الكبير، لدينا فرق متخصصة في أعمال البناء والإنشاء والتركيب للمستودعات والهناجر بتقنيات حديثة وعوازل حرارية ودهانات مضادة للعوامل الخارجية والصدأ.

اقرأ أيضًا: سواتر خشبية و مظلات مواقف سيارات

مميزات هناجر مستودعات كبيرة

تتميز الهناجر والمستودعات بمزايا كثيرة تجعلها الأفضل في حفظ البضائع والممتلكات الحساسة وأهم المزايا كالتالي:

  • تقاوم الحرائق والاشتعال.
  • مقاومة للصدأ.
  • يمكن تجهيزها بكماليات متنوعة مثل الكهرباء والماء وغيرها وفقًا لرغبة العميل.
  • مناسبة تمامًا لعزل المياه والحرارة.
  • تُصنع من مواد قوية مثل الحديد والفولاذ مما يجعلها قوية وتتحمل العوامل الجوية الخارجية.
  • مناسبة لحفظ كل أنواع البضائع والسلع وتوفر حلول بديلة وفورية للمصانع والمنشآت الحيوية التي تهتم بالصناعة والتجارة.

اقرأ أيضًا:مظلات متحركة و مظلات وسواتر الرياض

هناجر حديد

الهناجر لها أهمية كبيرة في حفظ البضائع وحمايتها من التلف وتخزينها لمدة طويلة من الزمن وتقليل أضرار العوامل الخارجية مثل الحرارة الشديدة وغيرها ويتوفر منها أنواع أحجام كثيرة وفقًا لحاجة ومتطلبات كل عميل.

نستخدم الأساليب العلمية الحديثة بتركيبها مما يعمل على الإنجاز السريع وتسليم العمل بأعلى معايير الدقة، يمكنك التواصل معنا في أي وقت للحصول على الخدمة والاستمتاع بعروضنا الحصرية.

شركة تصميم هناجر حديد

هناجر حديد

هناجر حديد الرياض

تركيب هناجر2

مستودعات هناجر

إن كنت تريد عمل بناء سريع وبشكل مؤقت أو دائم لحفظ البضائع أو المستلزمات الهامة فيمكنك بناء هناجر مستودعات كبيرة وتوفير المال والوقت والمجهود وحل مشاكل كبيره في تخزين البضائع الخاصة بمشروعك بشكل فوري، كبناء الهناجر لا ياخذ الكثير من الوقت.

ويمكن استخدامها بجميع الطرق لتخزين جميع أنواع البضائع والمواد والمعدات الثقيلة والخفيفة ولوازم الصناعة والمواد الخام وغيرها.

ويمكن استغلالها أيضًا في مراعي الأغنام أو المزارع، فيمكن الاستعانة بها لتربية الماشية والأغنام وعمل حظائر مناسبة، ويمكن أيضًا استخدام الهناجر لحفظ السيارات من التعرض للتلف أو السرقة، ويتم  تصميم البناء تبعا للغرض منه وبطريقة مدروسة ومواد عالية الصلابة للحفاظ على الممتلكات والوقاية من أضرار العوامل الخارجية المختلفة.

طريقة تركيب هناجر مستودعات كبيره في الرياض

يتم تركيب هناجر مستودعات كبيرة بالاعتماد على عدة مراحل مختلفة بدايةً من الأرضيات وحتى القواعد الخرسانية والأسقف والجدران والإمدادات الكهربائية والعوازل وأنظمة التهوية وغيرها.

وكل هذه المراحل تختلف من نوع إلى آخر تبعًا لطبيعة الهنجر أو المستودع واستخداماته فيتم العمل بالاعتماد على مواصفات محددة وبواسطة أمهر العمالة والحدادين وخطوات التركيب كالتالي:

تحديد شكل الهناجر

هناك مجموعة من الأشكال المختلفة لـ هناجر مستودعات كبيرة منها بحور تتكون من فراغين أو ثلاثة ويتم بناء جسر بينها ومسافات بين الأعمدة لفصل المباني الحديدية لتسهيل الوصول بينها دون مشكلة خصوصًا بالمباني الخرسانية المسلحة، بحيث يتم التحرك بسهولة والمحافظة على البضائع والمواد المخزنة بالهناجر.

بناء مقاطع الهناجر

مقاطع الهناجر تتنوع أشكالها فمنها على شكل حرف C ومنها شكل C مزدوج من الأمام والخلف أو على شكل حرف Z أو T أو مقطع دائري أ مربع يتم اختيارها تبعًا لحاجة البناء وشكل التصميم.

ربط الأعمدة

هناك مجموعة من الطرق التي تستخدم لربط الأعمدة ببعضها من خلال البولتات ما بين القاعدة والعمدان باستخدام وصلة مصنوعة من الحديد مع إضافة صفائح مثلثة تزيد أمان البناء وتمنع حدوث التواء بالعمود، ويمكن الربط بين الأعمدة من مواضع مختلفة أما من الوسط أو الأطراف، ويجب أن تكون الأعمدة قوية ومتينة لكي تتحمل الضغط الكبير.

بناء جسور الهنجر

جسور الهناجر لها دور كبير في حمل الأسقف ويمكن توزيعها على عدد الأعمدة ويمكن عمل جسور بين الطوابق بأبعاد مختلفة من ناحية العرض والارتفاع فيمكن أن تكون على قطعة واحدة أو قطعتين وتغطى كل الأعمدة باستخدام شبك من الحديد لحمايتها من التغيرات الحرارية والحرائق والتغيرات الطبيعية المختلفة.

 بناء أسقف الهناجر

أسقف الهناجر عبارة عن جملونية متنوعة الأشكال يتم تطويرها لتوضع في بحور كبيرة من خلال الشد والضغط ويتم تجميع الجلمونات مع الملثة وتوصيلها مع بعض باستخدام المسامير أو اللحام.

التهوية والإضاءة

  • الإضاءة الجيدة في المستودعات والهناجر  تحافظ على البضائع من التلف وتحميها لمدة طويلة ويتم عمل الإضاءة بتثبيت ذراعين للإنارة والتهوية في الأسقف.

تصريف المياه من الهناجر والمستودعات

لكي يتم عمل صرف للهناجر والمستودعات يجب أن يكون السقف مائل قليلا بحيث يتم عمل مصبات للمياه وساقيه في اطراف السقف لصرف المياه واخراجها بشكل بسيط دون أي حواجز.

انواع الهناجر والمستودعات

تتنوع تصميمات هناجر مستودعات كبيرة تبعًا للغرض من بنائها وأهم أنواعها كالتالي:

  • هناجر جاهزة.
  • مستودعات وهناجر مخصصة للشركات لتخزين ونقل البضائع من مكان إلى آخر.
  • هناجر مستودعات تستخدم لتخزين السيارات أو اسطوانات الغاز والبضائع الحساسة.
  • مستودعات مغطاة بمواد عازلة للحرارة.
  • هناجر مستودعات عملاقة حكومية.
  • هناجر لمغاسل السيارات.
  • جراجات هناجر لإصلاح السيارات.
  • هناجر أسواق عامة.

تركيب مستودعات هناجر حديد

مستعدون لتنفيذ جميع المخططات والبدء في العمل على أي مشروع كبير مع إعطاء العميل ضمان شامل على جميع الأعمال التي تتم بواسطة فريقنا المختص، نقوم بتركيب كل أنواع الهناجر مثل هناجر مخازن الشركات والمؤسسات والمصانع والمولات وهناجر مزارع الدواجن وجمالونات المصانع وغيرها.

توفر هناجر مستودعات كبيرة لعملائها حلول متنوعة للأعمال المعدنية ولدينا خبرة طويلة في تصميم كل أشكال هناجر مستودعات كبيرة وصوامع التخزين وهناجر الطائرات والمخازن والجراجات ومواقف السيارات وغيرها.

مستودعات هناجر حديد

مستودعات هناجر حديد2

مستودعات كبيره6

مستودعات كبيره7

5

مميزات افضل شركة بناء هناجر مستودعات كبيره

نحن من أفضل الشركات على مستوى المملكة في مجال بناء هناجر مستودعات كبيرة نقدم لعملائنا مزايا حصرية لا يمكن أن تجدها في أي مكان آخر يقدم نفس الخدمات وأهم المزايا التي يمكن الاستفادة بها عند طلب خدمة تركيب مستودعات وهناجر كالتالي:

  • لدينا أسطول كامل من الشاحنات والسيارات المجهزة بأحدث الأجهزة والتقنيات تنتقل إلى أي مكان على مستوى المملكة لتقديم الخدمة.
  • نهتم بعمل خصومات وعروض كثيرة بشكل دوري على كل الخدمات المتاحة لدينا.
  • ضمان شامل على كل أعمال البناء والعزل والصيانة التي تتم بواسطة فريقنا المختص.
  • نعتمد على خبراء وفنيين ومهندسين لديهم خبرة كبيرة بمجالات العمل ويمكنهم إيجاد الحلول لأي مشكلة طارئة تواجه العميل.

اسعار هناجر مستودعات كبيره

على الرغم من أننا نهتم بإرضاء رغبات عملائنا ونوفر أسعار متميزة لخدمة بناء هناجر مستودعات كبيرة ونهتم بعمل خصومات جيدة على الخدمة.

إلا أن التكلفة تختلف أحيانًا تبعًا لبعض العوامل المهمة منها مساحة المكان المراد تركيب الهناجر به، والمواد المستخدمة أثناء العمل ومدى الاعتماد على الأجهزة التقنية الحديثة بناءً على حجم المشروع نفسه بالإضافة إلى عدد العمالة المطلوبة لإنجاز العمل وشكل التصميم المطلوب.

كم ارتفاع الهناجر؟

إن كان المبنى مكون من طابق واحد ارتفاع الأعمدة سيكون بين 2.5 متر وحتى 4 متر ويتم تحميل الكمرات فوق الأعمدة مباشرةً وربطها باستخدام الوصلات المعدنية.

ما هو الهناجر المعدنية؟

عبارة عن مباني مكونة من ألواح الحديد الصلبة أو الفولاذ وهي من الخيارات الجيدة والمعروفة منذ زمن بعيد تستخدم لحفظ البضائع.

ما الفرق بين المخزن والمستودع؟

المخزن مكان مخصص لتخزين البضائع لفترة طويلة من الزمن أما المستودع يستخدم لحفظ البضائع لدورة قصيرة أو بيعها أو نقلها في وقت قصير ولكلاً من المستودع والمخزن شروط خاصة عند البناء بحيث تكون مقاومة للحرارة والعوامل الخارجية.

ما هي أنواع المخازن؟

تختلف أنواع المخازن وطبيعتها تبعًا لنوع المواد والبضائع التي يتم الاحتفاظ بها كالتالي: مخازن للمواد الأولية والخامات التي تدخل بصناعة المنتجات الرئيسية والسلع. أماكن مخصصة للسلع النصف مصنعة والتي لا تصلح للبيع المباشر دون استكمال مراحل تصنيعها. مخازن للبضائع والسلع المكتملة التي يمكن بيعها للمستهلك مباشرةً لأنها مرت بكل مراحل التصنيع.

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!