مظلات بنل صاج ومستودعات كبيره

مظلات بنل صاج ومستودعات كبيره بمميزات متعددة ومواصفات قياسية

مظلات بنل صاج ومستودعات كبيره بأفضل الأسعار والمواصفات القياسية، والتي نتيحها لجميع فئات العملاء، علاوة على كافة خدمات توريد وتركيب مختلف المستلزمات، والمنتجات المستخدمة في بناء المخازن والمظلات.

حيث يمكنكم الاستعلام عن جميع مميزات المظلات والمستودعات الصاج بلن، بالإضافة للعروض المتوفرة لدينا علاوة على ذلك نتيح مظلات ومستودعات من أفضل أنواع الصاج المجلفن، الذي لا يتأثر بأي عوامل مناخية والذي نضيف عليه العديد من الخصومات الضخمة، والعروض الخيالية خلال جميع الأوقات من السنة ولجميع فئات العملاء.

أفضل شركة تركيب مظلات بنل صاج ومستودعات كبيره

مظلات بنل صاج ومستودعات كبيره تتوفر لدينا بمواصفات فنية مطابقة للمعايير العالمية، وبأسعار تنافسية لجميع العملاء، بالإضافة لإتاحة العديد من العروض والتخفيضات عليها خلال جميع الأوقات.

تميزت الشركة بأفضلية كبيرة على مستوى باقي الشركات العاملة بذلك المجال، لكونها توفر خدمات مميزة تتيح خلالها تصميمات جذابة، تتلاءم مع مختلف المساحات والأذواق العديدة للعملاء، علاوة على تركيب المظلات والمستودعات الكبيرة خلال وقت قياسي، وتسليمها للعملاء في الموعد المتفق عليه.

كما أنها كما أنها تعتمد على مواد ومنتجات مضمونة، بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى التي جعلتها تحظى بأفضلية كبيرة، مثل الأسعار المعقولة التي توفرها لجميع العملاء وسرعة الاستجابة خلال كافة الأوقات، وأيضاً الضمانات المتعددة التي تقدمها على مختلف خدماتها.

مظلات بنل صاج ومستودعات كبيره
مظلات بنل صاج ومستودعات كبيره

مميزات تركيب مظلات بنل صاج ومستودعات كبيره

تتوفر العديد من المميزات في مظلات بنل صاج ومستودعات كبيرة، مما يجعلها من الخيارات المميزة لدى العديد من العملاء، سواء بالنسبة للأفراد أو الشركات والتي من أبرزها ما يلي:-

  • قدرتها على تلبية كافة احتياجات العملاء، من حيث مناسبتها للمكان وتوفيرها بمقاسات متعددة.
  • تتميز بإمكانية تركيبها لجميع الأماكن المختلفة، من مظلات أسطح وحمامات سباحة ومظلات سيارات.
  • قدرتها العالية على مكافحة الحريق والعوامل الجوية ومياه الأمطار، بسبب متانتها وصلابتها وتصميماتها المتعددة التي تتحمل كافة الظروف المختلفة.
  • يتم توريد مظلات بنل صاج ومستودعات كبيره من أفضل المواد المستخدمة في تفصيلها وتركيبها، والتي تتميز بالجودة المرتفعة مما يضمن يضمن طول عمرها الافتراضي.
  • قدرتها العالية على حماية المنشآت والمباني من الشروخ، والتشققات الناتجة عن مشاكل الطقس، علاوة على تدعيمها بأعمدة زوايا حديدية ضد التآكل والصدأ.
  • تعتبر من الخطط العملية البديلة للمباني ذات التكاليف المنخفضة بالنسبة للعديد من العملاء.
  • إتاحة تركيبها بأشكال متعددة تتلاءم مع كافة المساحات، علاوة على أشكالها الجذابة وألوانها الكثيرة التي تناسب جميع الأذواق.

اقرأ أيضًا: حداد مظلات وسواتر و هناجر مظلات صاج بنل

أهم العوازل المستخدمة في مظلات بنل صاج ومستودعات كبيره

يتم تركيب الهناجر والمستودعات والمظلات المصنوعة من الصاج بمواصفات متعددة، والتي تتيحها شركتنا بمواصفات عالمية، فضلاً عن عزلها بأفضل أنواع العوازل المكونة من طبقة فعالة، في مقاومة الصوت والحرارة وضمان الكفاءة والأداء المنشود ومن أبرز هذه العوازل:-

  • البولي يوريثان والذي يعد من أكثر العوازل شهرة واستخداماً، نظراً لخصائصه الممتازة وقوة هيكلها المرتفعة، والذي يتم استخدامه في شكل رغوة ذات سمك محدد بين الصفائح المعدنية.
  • البوليسترين ويعد أحد الخيارات المثالية في عزل مظلات بنل صاج لمقاومته وخفة وزنه وسهول تركيبه.
  • ألواح الصوف الصخري التي يتم تصنيعها من الصخور البركانية المنصهرة، بالإضافة للألياف الزجاجية مما يوفر فعالية كبيرة في عدم الاشتعال.
  • البوليسترين الموسع ويتميز بخصائص العالية في العزل، وعدم التأثر بالحرارة أو العوامل الجوية وقدرته في عزل طبقات الساندويش بنل، التي يتم استخدامها في تركيب هذه المظلات والمستودعات.

اقرأ أيضًا: مستودعات كبيره و مظلات لكسان

أهم الطرق المتبعة في تركيب مظلات بنل صاج ومستودعات كبيره

يعتمد تركيب مظلات بنل صاج والمستودعات الكبيرة على عدة عوامل، أهمها تحديد نوع البانل صاج، لأن طرق التركيب تختلف حسب نوع بنل الصاج المستخدم، بالإضافة لحجم المظلة أو المستودع وموقع التركيب، وإليك أهم الخطوات العامة للتركيب:-

  • تحضير الموقع جيداً من خلال تنظيف الموقع وإزالة أي عوائق، بالإضافة لتسوية الأرضية إن لزم الأمر، وتحديد أماكن الأعمدة الداعمة.
  • تركيب الأعمدة الداعمة عن طريق حفر حفر عميقة، بما يكفي لضمان ثبات الأعمدة، وصب الخرسانة في الحفر تثبيت الأعمدة، مع ضرورة التأكد من أن الأعمدة عمودية ومستقيمة.
  • تركيب إطار المظلة أو المستودع بواسطة ربط عوارض حديدية بين الأعمدة الداعمة لتشكيل إطار المظلة أو المستودع، علاوة على التأكد من أن الإطار متين وقادر على تحمل وزن بنل الصاج.
  • ربط ألواح بنل الصاج إلى إطار المظلة أو المستودع باستخدام براعي أو مسامير، بالإضافة للتأكد من أن ألواح بنل الصاج مركبة بشكل محكم لمنع تسرب الماء.
  • تركيب العناصر الإضافية مثل المزاريب الخاصة بتصريف مياه الأمطار، وتركيب الإضاءة وأي عناصر إضافية إن لزم الأمر.

اقرأ أيضًا: سواتر الرياض و مظلات لكسان

فني تركيب مظلات بنل صاج ومستودعات كبيره

نوفر لكم من خلال مظلات وسواتر اركان فنيين متخصصين على قدر مرتفع من الاحترافية والكفاءة، في تركيب جميع أنواع مظلات بنل الصاج والمستودعات الكبيرة بمميزات متعددة، وذلك نظراً لقدرته العالية على رفع المقاسات باستخدام أحدث المعدات، والأدوات وتحديد حجم ومساحة المظلة أو المستودع.

وتركيبه طبقاً للمعايير العالمية المتعلقة بالسلامة والجودة، فضلاً عن تنفيذ كافة التوجيهات التي تضعها الشركة طبقاً للمعايير العالمية، والانتهاء من أعمال التركيب خلال الوقت المتفق عليه مع العملاء، لضمان المصداقية والأمانة في تنفيذ الأعمال.

تركيب مظلات بنل صاج ومستودعات كبيره

تركيب مظلات بنل صاج ومستودعات كبيره2

تركيب مظلات بنل صاج ومستودعات كبيره3

تركيب مظلات بنل صاج ومستودعات كبيره4

تركيب مظلات بنل صاج ومستودعات كبيره5

أسعار توريد وتركيب مظلات بنل صاج ومستودعات كبيره

نوفر لكم جميع مظلات البانيل صاج، بالإضافة لخدمات إنشاء وبناء المستودعات الكبيرة بأسعار حصرية لا منافس لها، بالإضافة لتركيبها باستخدام أجود الخامات التي يتم الاعتماد فيها على ألواح الساندوتش بانل، والصاج المجلفن ذات الخامات القياسية.

فضلاً عن توفير الشركة للعديد من العروض الخيالية خلال كافة الأوقات، لتلبية احتياجات العملاء لتخفيض تكلفة الخدمات، بالإضافة للخصومات المرتفعة التي تتيحها خلال كافة الأوقات.

ما هي الخدمات التي تقدمونها؟

نوفر العديد من الخدمات المتعلقة بالمعاينة المجانية، والتركيب وخدمات الصيانة والإصلاح لمختلف المظلات والمستودعات الكبيرة، علاوة على تصميم وتنفيذ كافة المظلات والمستودعات من الصاج بانيل.

كم تكلف المظلات والمستودعات الكبيرة؟

تختلف تكاليف تفصيل وتركيب وبناء المستودعات والهناجر، من الصاج حسب المساحة المحددة والتصميم الذي يختاره العميل، ولكن بشكل عام أسعارنا نهائية، علاوة على عدم وجود ضرائب أو رسوم بعد التعاقد، بجانب الكثير من الخصومات والتخفيضات.

هل يتيحون ضمانات على خدمات تركيب المظلات الصاج البلل والمستودعات؟

نعم، نوفر ضمانات متعددة تشمل الصيانة المجانية، ومعالجة أخطاء التركيب خلال فترة الضمان.

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!